تفاصيل خناقة الفنان محمد فؤاد في مستشفى عين شمس التخصصي.. القصة كاملة

تفاصيل خناقة الفنان محمد فؤاد في مستشفى عين شمس التخصصي.. القصة كاملة

تداول الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيديو وصور تظهر خناقة الفنان محمد فؤاد مع أحد أفراد الطاقم الطبي بمستشفى عين شمس التخصصي، وتطلع الكثير لمعرفة تفاصيل القصة.

حيث أظهر مقطع الفيديو مشكلة واقعة بين محمد فؤاد وطبيب في المستشفى، ما أدى إلى حالة من التدافع وتراشق بالألفاظ النابية، مع محاولات عناصر أمن المستشفى في إنهاء الأزمة.

قصة خناقة محمد فؤاد في المستشفى

بدايةً كان الفنان برفقة شقيقه يدعى عبد العزيز فؤاد وذويه، في مستشفى عين شمس التخصصي، حيث يعاني أخوه من جلطة في القلب كما قيل، وحدثت المشكلة أثناء تواجدهم في قسم الطوارئ.

ونبين تفاصيل خناقة محمد فؤاد، وفقًا لبيان جامعة عين شمس التابعة لها المستشفي حول الواقعة، لبيان حقيقة المشكلة دون الخوض في أقاويل كاذبة.

أوضح بيان الجامعة، أن تم استقبال شقيق الفنان المدعو عبد العزيز فؤاد، في صباح يوم الثلاثاء بقسم الطوارئ، ومعه العديد من الأشخاص.

قام محمد فؤاد وعدد من أهله بتهديد الطبيب والمدرس المساعد بقسم القلب «مصطفى أيمن محمد»، كما قاموا بالتطاول عليه وقذفه بألفاظ خارجة.

واعتدوا أيضا على عناصر أمن المستشفى وأفراد التمريض، وذلك وفقًا لما سجلته كاميرات قسم الطوارئ بالمستشفى.

وأكدت جامعة عين شمس برئاسة الأستاذ الدكتور محمد ضياء زين العابدين، على إدانتها لأي اعتداء أو تطاول بحق طاقم العمل بالمستشفى سواء الطاقم الطبي والتمريضي.

كما نشر أحد زملاء الطبيب مصطفى أيمن تفاصيل ما حدث مع الفنان محمد فؤاد وزميله في المستشفى عبر صفحته الشخصية على الفيسبوك، موضحا أن ذلك الخلاف حدث بسبب كثرة مطالبات ذوي المريض على الطبيب أثناء قيامه بالعديد من الأمور كـ «تجهيز أدوية المريض - التجهيز لعمل قسطرة - كتابة شيت الحالة - الاتصال هاتفيا بالاستاذ النبطشي لإبلاغه بالحالة».

وفي خضم كل هذا، يلح ذوي المريض على سؤال الطبيب عن تفاصيل الحالة المرضية على مرات متكررة، ما يعيقه عن إسعاف المريض بشكل سريع.

لكن ما استفز محمد فؤاد، هو سؤاله للطبيب «انت متعرفش أنا مين» ، فكان رد الطبيب: «مش واخد بالي»، الأمر الذي استثار غضب الفنان، وكان على إثره وقوع التدافع والسب وغيره.

ومع انتشار الواقعة، استدعت النيابة العامة العديد من شهود العيان بالمستشفى، وأمرت بالتحفظ على الكاميرات لتفريغها ومباشرة التحقيقات.

ولا زالت التحقيقات مستمرة بشأن واقعة خناقة الفنان محمد فؤاد الذي كان برفقة أخيه المريض في مستشفى عين شمس التخصصي، وستفصح النيابة عن استنتاجات التحقيقات فور الفصل في الأمر.

وحرص الطبيب صاحب الواقعة «مصطفى أيمن»، على طمأنة كل من اهتم لأمره عبر حسابه الشخصي على الفيسبوك قائلا: «شكراً لكل اساتذتي وزملائي واصدقائي واي حد كلمني او بعتلي من امبارح.. وبعتذر بشدة لو اي حد كلمني او حاول يكلمني وانا معرفتش ارد عليه ....بس انا نفسياً مش قادر اتكلم كثير.. وشكراً لأي حد كتب في حقي كلمة كويسة.. وحسبي الله ونعم الوكيل»

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام