تنسيق أكاديمية السادات للعلوم الإدارية 2024

تنسيق أكاديمية السادات للعلوم الإدارية 2024


تنسيق أكاديمية السادات للعلوم الإدارية 2024 2025 وشروط القبول

يبحث طلاب الثانوية العامة عن تنسيق أكاديمية السادات للعلوم الإدارية 2024 2025، والتي تعتبر إحدى الهيئات المصرية والتي تملك الكثير من الفروع.

ولدى أكاديمية السادات ثلاث تخصصات فقط على رأسها العلوم الإدارية، وكلية الحاسبات والمعلومات، وكلية اللغات والترجمة، ولديها الكثير من الفروع وهي (القاهرة – بورسعيد – المنيا – الإسكندرية – الغربية بطنطا – الدقهلية في المنصورة – أسيوط).

تنسيق أكاديمية السادات للعلوم الإدارية 2024 2025

أعلنت أكاديمية السادات للعلوم الإدارية عن الحد الأدنى لكلياتها الثلاثة، بجانب شروط القبول بالكليات وهي:

  • تنسيق كلية العلوم الإدارية أكاديمية السادات

تقبل كلية العلوم الإدارية في أكاديمية السادات أن يكون الطالب حاصل بحد أدنى 60% من الشعبتيني العلمي والأدبي للقبول في الشعبتين اللغة العربية والإنجليزية، بجانب الحصول على 70% في درجة اللغة الإنجليزية كشرط أساسي للقبول في شعبة اللغة الإنجليزية.

  • تنسيق كلية الحاسبات والمعلومات أكاديمية السادات

تقبل كلية الحاسبات والمعلومات أكاديمية السادات أن يكون الطالب حاصل بحد أدنى 68% من الشعبة العلمية سواء علمي علوم وعلمي رياضة، ويشترط الحصول على 70% في درجة اللغة الإنجليزية كشرط أساسي للقبول في الكلية.

  • تنسيق كلية اللغاة والترجمة أكاديمية السادات

تقبل كلية الحاسبات والمعلومات أكاديمية السادات أن يكون الطالب حاصل بحد أدنى 65% من الشغبايت الأدبية والعلمية، بحانب الحصول على 70% كحد أدنى في درجة اللغة الإنجليزية للالتحاق بالكلية.

تقبل أكاديمية السادات طلاب الثانوية العامة بنظاميها أو ما يعادلها من الثانوية الأزهرية والدوليةن بشرط أن يكون الطالب درس مقررات الرياضيات أو الإحصاء واللغة الإنجليزية، بالنسبة لمقرر العلوم الإدارية، واجتياز الطالب اختبارات القدرات التي تقام في الكلية سواء التحريرية أو المقابلة الشخصية.

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام