دفتر تحضير المهارات المهنية للصف الخامس الابتدائي

دفتر تحضير المهارات المهنية للصف الخامس الابتدائي


دفتر تحضير المهارات المهنية للصف الخامس الابتدائي 2025 pdf ترم أول

يبحث المدرسين استعدادًا لاستقبال العام الجديد عن دفتر تحضير المهارات المهنية للصف الخامس الابتدائي 2025 pdf ترم أول، وهذا لتحميله إلكترونيًا، وطباعته لتوزيع المنهج على الفصل.

ويوفر موقع «شبابيك» رابط مباشر لتحميل دفتر تحضير المهارات المهنية للصف الخامس الابتدائي 2025 pdf ترم أول، على أي جهاز لوحي أو هاتف محمول، لطبعه واستخدامه.

محتويات دفتر تحضير المهارات المهنية للصف الخامس الابتدائي 2025 الترم الأول

يحتوي دفتر التحضير على طرق تنظيم منهج مادة المهارات المهنية للصف الخامس الابتدائي، للفصل الدراسي الأول، ويتكون من 10 صفحات يمكن تكرار طباعتها بعدد الدروس والفصول التي يقوم بتدريسها المعلم.

تم تصميم دفتر تحضير المهارات المهنية للصف الخامس الابتدائي 2025 pdf ترم أول على أن يكون مساعد للمعلم لتدريس الطلاب وتحقيق أهداف تدريس المادة لهذا الصف الدراسي.

وتتكون الصفحات من (صفحة الغلاف – وبيانات المعلم – جدول الحصص – الرؤيا والرسالة – رؤية 2030 – الأهداف العامة للتعليم الأساسي  - الأهداف العامة لتدريس مادة المهارات المهنية – الأهداف الخاصة لتدريس المادة للصف الخامس الابتدائي – صفحة تنظيم الدرس – الغلاف الختامي للمادة).

وتعتبر من أهم الاهداف العامة لتدريس مادة المهارات المهنية هي اكتساب الخبرات والمهارات التي تمكن  الطفل من الاسهام في بعض الأعمال البسيطة في حياته اليومية.

بينما الأهداف الخاصة لتدريس المهارات المهنية للمرحلة الابتدائية هي تحقيق الانتماء الأسري، وذلك عن طريق أن يفهم الطالب والطفل معنى الحقوق والواجبات وما هو عليه وما هو له.  

تحميل دفتر تحضير المهارات المهنية للصف الخامس الابتدائي 2025 pdf ترم أول

يمكن تحميل دفتر تحضير المهارات المهنية للصف الخامس الابتدائي 2025 pdf ترم أول من خلال النافذة التالية، عن طريق الخطوات التالية:

  • فتح النافذة وتكبيرها عبر السهم أعلى يمين الشاشة.
  • الضغط على نقاط الثلاثة الموجودة  أعلى يسار الشاشة. .
  • اختيار تنزيل أو Download.

 

 

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام