ملحق كتاب المعاصر connect plus 6 الترم الأول 2025 pdf

ملحق كتاب المعاصر connect plus 6 الترم الأول 2025 pdf

ينشر «شبابيك» رابط تحميل ملحق كتاب المعاصر في مقرر Connect Plus مادة اللغة الإنجليزية لطلاب الصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الأول، طبعة جديدة للعام الدراسي 2025/2024.

فقد حرص العديد من المعلمين والمعلمات على تصوير النسخ الجديدة من الكتب الخارجية بجميع أجزائها، لكافة المراحل التعليمية بمعظم المواد.

ومن ثم قاموا بنشرها وإتاحتها لكافة الطلاب، حتى يتمكنوا من الإطلاع عليها والاسترشاد بها في المذاكرة وتحضير الدروس، وحل التمرينات والعديد من نماذج الامتحانات.

يهتم عدد كبير من أولياء الأمور بالحصول على الطبعات الجديدة من الكتب الخارجية لأبنائهم، حتى تحتوي على المقررات الدراسية الخاصة بهذا العام بتعديلاتها إن وجدت.

تحميل كتاب المعاصر كونكت بلس سادسة ابتدائي ترم أول 2025 الجزء الثاني 

ويعد كتاب المعاصر واحدا من أهم الكتب الخارجية، التي يعتمد عليها طلاب المرحلة الابتدائية في كل المواد، من بينها مادة اللغة الإنجليزية.

حيث يشتمل على شروحات مبسطة والكثير من التدريبات ونماذج الأسئلة، تساعد الطلاب في فهم المنهج بشكل أفضل.

ويمكن لكافة أولياء أمور طلاب سادسة ابتدائي للعام 2024 2025، تحميل ملحق كتاب المعاصر كونكت بلس الترم الأول بالنسخة الجديدة، من خلال الرابط المرفق بالموضوع.

وتضمن ملحق كتاب المعاصر Connect  Plus 6 2025، العديد من المراجعات المبسطة والتمارين والاختبارات على كل الدروس والوحدات المقررة خلال الفصل الدراسي الأول بالعام، وتتمثل محتويات الكتاب في:

Part 1: El Moasser Homework Interactive Notebook 

  • Part 1: Dictation on Lessons

  • Part 2: Accumulative assessments of Dictation 

Part 2: A Week Enough 

  • Day 1: Listening skill

  • Day 2: Vocabulary & Language 


يمكنك الإطلاع على كل تمارين وأسئلة الدروس والوحدات للعام الدراسي 2025/2024، من خلال تحميل ملحق كتاب المعاصر كونكت بلس للصف السادس الابتدائي الترم الأول بصيغة pdf من خلال تطبيق تليجرام اضغط هنا 

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام