سجل أخصائي الصحافة المدرسية pdf 2025

سجل أخصائي الصحافة المدرسية pdf 2025


سجل أخصائي الصحافة المدرسية pdf 2025 .. كامل جاهز للتحميل

يبحث أخصائي الصحافة المدرسية عن السجل الخاص به ليتناسب مع العام الدراسي الجدبد 2024 2025، والذي يتوافر فيه كافة ما يتعلق بالصحافة والإعلام في المدرسة.

إذ يرغب أخصائي الصحافة المدرسية بتنظيم العام الدراسي الجديد، من اجتماعات جماعة الصحافة في المدرسة، وكيفية توزيع مهام نشاط الصحافة للطلاب في المدارس.

سجل أخصائي الصحافة المدرسية  2025

يوفر موقع «شبابيك» ملف إلكتروني سهل التحميل، كمساعدة لأخصائي الصحافة لطباعته استعدادًا للعام الدراسي الجديد 2024 2025، إذ يحتوي سجل أخصائي الصحافة المدرسية pdf على 42 صفحة كانت أهمهم ما يلي:

  • صفحة الغلاف
  • صفحة أهداف الصحافة المدرسية
  • الأعياد والمناسبات القومية المصرية والتي تحتوي على كافة الأعياد بتواريخها لمساعدة أخصائي المدرسة لتنظيم الصحافة المدرسية حول هذه المناسبات.
  • الخطة والبرنامج الزمني لجماعة الصحافة المدرسية.
  • خطة مواعيد مسابقات الصحافة للعام الدراسي.
  • ورقة تشكيل جماعة الصحافة المدرسية.
  • المكتب التنفيذي لجماعة الصحافة.
  • ورق محضر الاجتماعات للصحافة المدرسية.

كما يضم سجل أخصائي الصحافة المدرسية pdfعلى سجل الإذاعة المدرسية والذي به أهدافها ووظائفها، وما يجب أن يتم  تنفيذه في الإذاعة، وما لا يجب فعله فيها، والخريطة الزمنية لجماعة الإذاعة المدرسية، وجدول توزيع البرنامج الإذاعي على المواد الدراسية.

وكما اهتم السجل بنفس الأوراق الخاصة بجماعة الصحافة، لتتوافر في جماعة الإذاعة المدرسية، من التشكيل، وتشكيل المكتب التنفيذي، والاجتماعات.

بجانب احتواء الملف على سجل المناظرات، ويحتوي على معناها وما يجب توضيحه للطلاب وكافة الأوراق المنزمة للمناظرات المدرسية، كما السجلات السابقة.

وكذلك يحتوي الملف على البرلمان المدرسي ليحتوي على شرح حول البرلمان وأهدافه وتشكيله، وأوراق تنظيمية له من تشكيل المكتب التنفيذي وأعضاء الجماعة، وابرنامج الزمني، والاجتماع الخاص بالجماعة.

تحميل سجل أخصائي الصحافة المدرسية  2025 pdf

يمكن تحميل سجل أخصائي الصحافة المدرسية  2025 pdf من خلال النافذة التالية، عن طريق تكبير النافذة والضغط على تنزيل.

​​​​​​​

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام