نتيجة التحويلات بالرقم القومي الجيزة 2024

نتيجة التحويلات بالرقم القومي الجيزة 2024


نتيجة التحويلات بالرقم القومي الجيزة 2024 اليك الرابط المباشر والخطوات

قدم أولياء الأمور طلبات تحويلات المدارس خلال الفترة السابقة، وهذا للانتقال من مدرسة إلى آخرى يراها أفضل من حيث التعليم، أو أقرب لمحل سكن الطالب، ويبحث الآن عن نتيجة التحويلات بالرقم القومي الجيزة 2024.

نقدم  خلال السطور التالية رابط نتيجة التحويلات المدرسية بالرقم القومي الخاص بمحافظة الجيزة، بين المدارس التجريبية والمدارس الحكومية، وذلك للحصول على النتيجة فور ظهورها.

موعد نتيجة التحويلات بالمدارس 2024

يبدأ موعد نتيجة التحويلات بالمدارس في المحافظات بداية من أول أسبوع في شهر سبتمبر 2024 القادم، أي في غضون أسبوع واحد، وهذا بناء على ما ورد من مديريات التربية والتعليم في المحافظات.

إذ أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أتاحت الفرصة أمام الطلاب وأولياء الأمور للتحويل بين المدارس الحكومية والمدارس التجريبية، في مختلف المدارس على مستوى الجمهورية، وهذا بناء على النطاق الجغرافي واختيار المدرسة الأقرب لمحل السكن الخاص بالطالب.

رابط نتيجة التحويلات بالرقم القومي الجيزة 2024

نوفر رابط نتيجة التحويلات بالرقم القومي الجيزة 2024 للاستعلام عن النتيجة فور ظهورها، وذلك عبر الرابط المباشر مــــــــــــن هـــــــــــــنـــــــــــا.

إذ حرصت مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة على توفير رابط نتيجة التحويلات بالرقم القومي الجيزة 2024، وذلك لإتاحة النتيجة لأولياء الأمور والطلاب بسهولة، ومعرفتها إلكترونيًا من المنزل.

خطوات الاستعلام عن نتيجة التحويلات بالرقم القومي الجيزة 2024

إليك خطوات الاستعلام عن نتيجة التحويلات بالرقم القومي الجيزة 2024 وهي:

  • الدخول إلى رابط نتيجة التحويلات بالرقم القومي الجيزة 2024 المباشر مـــــــــــــن هـــــــــنـــــــا.
  • اختيار التحويلات المدرسية.
  • اختيار رابع خانة تحت عنوان «الاستعلام عن التحويل».
  • كتابة الرقم القومي الخاص بالطالب.
  • الضغط على كلمة بحث.
  • ستظهر بيانات الطالب وحالة قبول ورفض طلب التحويلات المدرسية الخاصة به.

علمًا بأن بداية التحويلات المدرسية 2024 اتاحتها الوزارة منذ يوم الإثنين الأول من يوليو 2024، واستمرت حتى يوم الخميس الموافق 15 أغسطس 2024.

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام