محمد منير

محمد منير


الحالة الصحية للفنان محمد منير بعد دخوله مستشفى في ألمانيا

ظهر محمد منير في فيديو مع الطبيب الخاص به في ألمانيا، وهو الطبيب نور الدين عبد الرحيم، أستاذ واستشاري الأشعة التداخلية لعلاج الأورام وأمراض الأوعية الدموية في جامعة فرانكفورت، في فيديو لطمأنة جمهوره على حالته الصحية.

وشكر الفنان محمد منير طبيبه الخاص على مجهوداته، وأكد على ضرورة فتح الكوادر الطبيبة الأكفاء مجال في مصر، بينما رد الطبيب بالدعاء لصحة الفنان وأنه شاكر أن يكون سبب في علاجه.

​​​​​​​

الحالة الصحية للفنان محمد منير

ذكر في فيديو ظهر فيه الفنان محمد منير مع طبيبه، أن الحالة الصحية للفنان تم شفائه تمامًا من مرضه، وهذا لطمئنة جمهور الكينج على صحته، وهذا بعد أزمته الصحية التي أصابته الفترة الأخيرة.

وتسببت حالته الصحية إلى إلغاء حفلة الكينج في الإسكندرية، إذ نشر الفنان على صفحته الشخصية على موقع الإنستجرام نص اعتذار لجمهوره عن تأجيل حفله المقام يوم الخميس الموافق 22 أغسطس 2024، والذي كان من المقر أن تكون في حديقة أنطونيادس في مدينة الإسكندرية، قائلًا أنها أسباب طارئة، وأضاف أنه سيتم الإعلان عن موعد جديد للحفل في أقرب وقت.

مرض محمد منير

تعرض محمد منير لأزمة صحية في الفترة السابقة تسببت في دخوله إلى المستشفى، إذ بقى في إحدى مستشفيات الشيخ زايد لعدة أيام، حتى سمح له الأطباء في الخروج لاستكمال علاجه في المنزل.

لكن تدهورت حالة الفنان محمد منير من جديد مما اضطره إلى استكمال علاجه في ألمانيا، مع طبيبه نور الدين عبد الرحيم، الذي ظهر للجمهور مؤخرًا بفيديو لطمأنة الجمهور.

وتسبب مرض محمد منير في إظهاره بوجه منتفخ وزيادة في الوزن، وذلك في أحدث ظهور له في حفل غنائس بمنطقة الساحل الشمالي، مما تساءل الكثير عن ما هو مرض محمد منير؟.

وكشف مصدر مقرب من الفنان قبل ذلك أن الكينج يعاني من بعض الأمراض في الكبد  والكلى التي أثرت عليه خلال الفترة الماضية، مما تسبب في اضطراره للخضوع إلى علاج مكثف مما تسبب في زيادة وزنه بشكل ملحوظ.

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام