إمكانية مد تنسيق المرحلة الثانية 2024 مرة أخرى.. رد حاسم من التعليم العالي

إمكانية مد تنسيق المرحلة الثانية 2024 مرة أخرى.. رد حاسم من التعليم العالي

حسمت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي إمكانية مد تنسيق المرحلة الثانية 2024 2025 مرة أخرى وذلك بعد مدها لمدة 24 ساعة.

مد تنسيق المرحلة الثانية

وكانت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أعلنت عن مد تنسيق المرحلة الثانية 2024 أمام الطلاب الذين لم يتمكنوا من التقديم عبر الموقع الإلكتروني لمدة 24 ساعة.

وكان آخر أيام التقديم في تنسيق المرحلة الثانية هو يوم السبت الموافق 24 أغسطس 2024، قبل أن يتم كده حتى الساعة السابعة من مساء اليوم الأحد الموافق 25 من الشهر الجاري.

وأعلن السيد عطا مستشار وزير التعليم العالي لسياسات القبول بالجامعات والمشرف على أعمال مكتب التنسيق، عن إمكانية مد تنسيق المرحلة الثانية من عدمه.

وأكد أنه لن يتم مد تنسيق المرحلة الثانية مرة جديدة، مشيرا إلى أنه يجب على جميع الطلاب الانتهاء من التقديم والتعديل للرغبات عبر التنسيق الإلكتروني حتى الساعة السابعة من مساء اليوم، الأحد.

وأشار إلى أن قرار وزير التعليم العالي، بمد تنسيق المرحلة الثانية لتسجيل الرغبات ضمن الحرص على الطلاب فى تسجيل رغباتهم وكذلك تعديل الرغبات.

وحتى أمس السبت 24 أغسطس 2024 تقدم عدد 330 ألف طالب وطالبة من طلاب وطالبات المرحلة الثانية بتنسيق الجامعات العام الدراسي الجديد.

وبهذا فإن مد تنسيق المرحلة الثانية لن يتم مرة أخرى، وآخر موعد لتسجيل الرغبات حتى السابعة من مساء اليوم الأحد 25 أغسطس 2024.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم