معهد اللغات للقوات المسلحة

معهد اللغات للقوات المسلحة


ازاي اقدم في معهد اللغات للقوات المسلحة .. إليك الرابط والخطوات للضباط والمدنيين

يبحث الكثيرين عن معهد اللغات للقوات المسلحة، بسبب ما يتميز به من مستوى جودة واحترافية في تعليم اللغات المختلفة، ويتساءلون عن ازاي اقدم في معهد اللغات للقوات المسلحة.

وخلال السطور التالية إليك رابط تقديم  معهد اللغات للقوات المسلحة، وخطوات التقديم، وذلك للطلاب الراغبين في الالتحاق بأي دورة يعلنها معهد اللغات التابع للقوات المسلحة.

ازاي اقدم في معهد اللغات للقوات المسلحة

يمكن التقديم في معهد اللغات للقوات المسلحة عبر الموقع الخاص بالمعهد، على الإنترنت، من أي جهاز لوحي أو هاتف محمول، وذلك عبر رابط التقديم المباشر مـــــــــــن هـــــــــــــــنـــــا.

ويتطلب التقديم في المعهد التسجيل لتحديد المستوى في اللغة المختارة، ثم اختيار الدورة التدريبية سواء المكثفة أو العادية، والمواعيد المناسبة للمتقدم، وخلال السطور التالية تعرف على خطوات التقديم في معهد اللغات للقوات المسلحة.

خطوات التقديم في معهد اللغات للقوات المسلحة

يمكن للطلاب المتقدمين في معهد اللغات للقوات المسلحة البدء بحجز تحديد المستوى من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول إلى رابط تسجيل تحديد المستوى من خلال الرابط المباشر مــــــــــن هـــــــنـــــــا.
  • كتابة البيانات المطلوبة من ( ارقم القومي بالأرقام الإنجليزية – الإسب رباعي باللغة العربية واللغة الإنجليزية – تاريخ الميلاد باليوم والشهر والسنة – تحديد النوع – اختير الجنسية من مصري أو أجنبي – كتابة الدولة – اختيار الفئة من بين ضباط القوات المسلحة / أو عائلاتهم / أو ضباط صف القوات المسلحة / أو عائلاتهم / عاملين مدنيين في القوات المسلحة وعائلاتهم / ضباط شرطة وعائلاتهم / مدنيين / وافد أجنبي – كتابة رقم جواز السفر).
  • ثم كتابة البيانات الخاصة بالدراسة سواء إن درست بالمعهد سابقًا بسواء كنت طالب مستمر من دورات سابقة أو طالب جديد، واختيار اللغة التي تريد تحديد المستوى فيها من بين اللغات التي يدرسها المعهد).
  • كتابة بيانات التواصل (المحافظة  - المركز – العنوان – رقم المحمول بالأرقام الانجليزية – البريد الإلكتروني)
  • الضغط على تسجيل طلب الحجز.

بعد التسجيل إلكترونيًا يتم الحضور في المعهد  يوم الاختبار مع الأوراق التالية:

  • أصل بطاقة الرقم القومي للمدنيين للإطلاع (سارية)
  • أصل تحقيق الشخصية للعسكريين للإطلاع (ساري)
  • أصل البطاقة العلاجية أو كارنية النوادي لعائلات العسكريين (مجدد)
  • أصل جواز السفر للوافدين (ساري)
  • صورة شخصية 4*6

علمًا بأن اللغات التي يدرسها معهد اللغات للقوات المسلحة هي (الانجليزية – الألمانية – التركية – الإطالية – العبرية – الإسبانية – السواحيلي – الهندية – اللغة العربية – الفرنسية – الصينية – الروسية – الكورية – اليابانية – الفارسية – اليوناينة – الأوردية).

 

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام