بسبب انتقادات لتونس.. إيقاف حسن شاكوش عن العمل

بسبب انتقادات لتونس.. إيقاف حسن شاكوش عن العمل

أعلنت نقابة المهن الموسيقية برئاسة مصطفى كامل، تحويل مؤدي المهرجانات حسن شاكوش عن العمل وتحويله للتحقيق غدا الثلاثاء.

سبب إيقاف حسن شاكوش

أوضح نقيب الموسيقيين، الفنان مصطفى كامل، أن الإجراء المتخذ ضد حسن شاكوكش جاء نتيجة مقطع فيديو للأخير يوجه في عبارات غير لائقة من الممكن أن تعكر صفو العلاقات بين مصر وتونس وشعبيهما.

وقال مصطفى كامل: «أزعجني بشدة ما سمعته وما تضمنه نصف الفيديو من أقوال غير مسئولة، وسألته ما هذا الفيديو الذي تم بثه وهل تعلم عاقبة هذا الكلام وتأثيره على علاقات البلاد الشقيقة، وبرر لي هذا التصرف من وجهة نظره وعارضت كل ما جاء علي لسانه من مبررات».

وأضاف مصطفى كامل أنه وجه حسن شاكوكش بتصوير فيديو يعتذر فيه اعتذارا واضحا عما بدر منه من عبارات لا تليق ولا يصح أن يتم الحديث عنها، لما لها من عواقب.

وتابع: «بعد ساعات قام بإرسال فيديو يعتذر فيه عما حدث، لكنه يحمل في طياته نفس المضمون والشكوي مما حدث معه، فخاطبته برسالة واضحة وأبلغته بالآتي أن يقوم تصوير فيديو يعتذر فيه عما بدر منه دون ذكر أية عبارات تخص الواقعة التي قد تعرض لها بأحد المطارات بدولة شقيقة وعزيزة علي قلوبنا جميعا، ولكنه لم يفعل ذلك بعد 4 أيام».

يشار أن حسن شاكوش ظهر في مقطع فيديو على «إنستجرام» يشكو من طريقة معاملته في مطار قرطاج بتونس، معلنا أنه لن يعمل هناك مجددا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011