تفوق مريم بنت شيرين عبدالوهاب يثير السوشيال ميديا.. القصة كاملة وتعليق الفنانة

تفوق مريم بنت شيرين عبدالوهاب يثير السوشيال ميديا.. القصة كاملة وتعليق الفنانة

أثار تفوق مريم ابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشاد المستخدمين بكونها إحدى أوائل المدرسة البريطانية خلال العام الدراسي 2024/2023.

تفوق مريم ابنة الفنانة شيرين عبدالوهاب 

حيث حرصت المدرسة البريطانية على تهنئة طلابها المتفوقين والمدون أسماؤهم ضمن قائمة الأوائل من بينهم مريم بنت الفنانة شيرين، وذلك عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك.

وكان المنشور مدونا فيه: «مع إعلان نتائج IGCSE، نود أن نهنئ إحدى طالباتنا المتفوقات، مريم، التي حصلت على بعض النتائج الممتازة بما في ذلك أربع مواد في الصف التاسع وواحدة في الصف الثامن».

واندهش رواد السوشيال ميديا بتمكنها من حجز مقعد بين المتفوقين بمدرستها، رغم العديد من الأزمات التي مرت بها والدتها خلال الآونة الأخيرة.

فقد عانت شيرين عبدالوهاب من كثرة الخلافات بينها وبين الفنان حسام حبيب، التي جعلت الفنانة في حالة نفسية سيئة، كما مرت بمشاكل كبيرة مع واحدة من شركات الإنتاج الموسيقية.

تعليق شيرين عبدالوهاب على تفوق ابنتها مريم 

وعلقت الفنانة شيرين عبد الوهاب على تفوق ابنتها عبر حسابها الرسمي على الانستغرام قائلة: «في البداية، أحب أوجه الشكر لكل الناس اللي دعموا بنتي وأقول لهم كتر خيركم، من صحفيين لجمهور ولأي حد بارك لبنتي وقال كلمة حلوة في حقها، ربنا يخليكم ويجبر بخاطركم وتشوفوا ولادكم أحسن الناس، وربنا يحميهم كلهم من أي شر».

وأردفت الفنانة: «بقول لبنتي مريم، أنا فخورة بيكي شكرًا لأنك حسستيني أن تعبي معاكي ماراحش هدر، شكرًا لأن أنتِ بنت متربية وشكرًا على أنك مجتهدة في دراستك، ربنا يحميكي ويكفيكي شر عين الحاسدين (قل أعوذ برب الفلق)».

من هي مريم بنت شيرين عبدالوهاب؟

جدير بالذكر أن مريم ذات الـ17 عاما، هي الابنة الكبرى لفنانة شيرين، من زوجها الأول محمد مصطفى، بعد أن تزوجا في عام 2007، ثم إعلانا طلاقهما في عام 2012.

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام