مذكرة تأسيس ماث kg2

مذكرة تأسيس ماث kg2


مذكرة تأسيس ماث kg2 جاهزة للطباعة  pdf

يبحث أولياء الأمور للأطفال المقبلين على مرحلة روضة الأطفال في المدارس الخاصة والدراسة باللغة الإنجليزية، على مذكرة تأسيس ماث kg2 جاهزة للطباعة pdf، وذلك لتحميلها وطباعتها لأطفالهم للبدء في الاستعداد للعام الدراسي الجديد 2024 2025.

يوفر عدد من المدرسين مذكرات تأسيس وشيتات لمادة الحساب للطلاب والأطفال قبل مرحلة روضة الأطفال، وهذا لأجل تدريب الأطفال على الدراسة واستيعاب المواد والتركيز وإدخال بعض المواد بطريقة سهلة وبسيطة.

مذكرة تأسيس ماث kg2 جاهزة للطباعة pdf

يوفر موقع «شبابيك» رابط مباشر لتحميل مذكرة تأسيس ماث kg2 والتي تحتوي على عدد كبير من الأسئلة التي تساعد الأطفال على العد والكتابة لللأرقام باللغة الإنجليزية.

وتتكون من 19 صفحة منظمة جاهزة للطباعة والحل لمادة الحساب والتي تدرب على الأرقام بداية من رقم 19 حتى 40، ويتكون من شيتات مادة الماث المجهزة خصيصًا للأطفال بالرسومات للشخصيات التي يحبها.

ويعد اختبار بطرق مختلفة للحل على الأرقام وكتابتها، ويبدأ من شيت رقم واحد للمراجعة العامة للأرقام التي درسها الطفل في kg1، وتنتهي بشيت رقم 18.

كما يعتبر الشيت موفر باللغة الإنجليزية لكي يعتاد الطالب على الكتابة والأسئلة باللغة الإنجليزية، وهذا مخصص للأطفال في الروضة التي في المدارس اللغات والإنترناشونال والخاصة التي تدرس باللغة الأجنبية.

تحميل مذكرة تأسيس ماث kg2

يمكن تحميل مذكرة تأسيس ماث kg2 من خلال رابط مباشر للمذكرة على قناة التليجرام، الخاصة بإحدى المدرسين، والتي يمكن الوصول إليها من خلال الرابط المباشر مــــــــــن هــــــــــنـــــــا.

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام