هل المعاشات نزلت اليوم السبت 31 أغسطس 2024؟

هل المعاشات نزلت اليوم السبت 31 أغسطس 2024؟

تساءل العديد من المستفيدين هل المعاشات نزلت اليوم السبت 31 أغسطس 2024، حتى يتمكنوا من صرفه إذا تم إتاحته في ماكينات الصراف الآلي، والبريد وغيرها.

يترقب العديد من المواطنين صرف معاشات شهر سبتمبر على نار أحر من الجمر، وذلك ليتمكنوا من سد احتياجاتهم الأساسية من مأكل وملبس وغيرهما من الأمور التي يحتاجون لها.

​​​​​​​

هل معاشات سبتمبر نزلت؟

ويأتي المولد النبوي الشريف خلال هذا الشهر، حيث يسعى العديد من المواطنين إلى شراء الحلوى التي باتت من أبرز مظاهر الاحتفال، منتظرين موعد صرف المعاشات والرواتب الخاصة بذلك الشهر.

حددت هيئة التأمينات الاجتماعية، موعد صرف معاشات سبتمبر لأصحاب المعاشات والمستفيدين، ليتمكنوا من صرفه دون مواجهة أي صعوبة في الأمر، إلا أنه لن يتم صرف المعاشات اليوم.

ومن المقرر، أن يتم صرف المعاشات غدًا الأحد الموافق  من سبتمبر، مع تيسير جميع إجراءات الصرف لأصحاب المعاشات والمستفيدين من المعاشات، وفقًا لما أعلنته هيئة التأمينات.

يصبح من السهل الحصول على المعاش في صباح الغد الأحد من خلال ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبنوك المختلفة، والبريد المصري، أو من خلال المحافظ الإلكترونية الخاصة بأصحاب المعاشات، ومنافذ شركة فوري.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.