قصة مسلسل انترفيو بطولة رنا رئيس

قصة مسلسل انترفيو بطولة رنا رئيس

خطفت قصة مسلسل انترفيو بطولة رنا رئيس، أنظار الجمهور لها قبل عرضها، وذلك من بين العديد من المسلسلات الجديدة التي تم طرحها في الفترة الأخيرة.

أذاعت العديد من القنوات الفضائية مقتطفات من مسلسل انترفيو، لتزيد من حماس الجمهور لعرض المسلسل، والذي من المقرر أن يتم إذاعته خلال الأيام المقبلة.

​​​​​​​​​​​​​​

قصة مسلسل رنا رئيس الجديد

يتناول العمل العديد من الأحداث المثيرة التي كان من شأنها أن تخطف الأضواء لها، لينتمي إلى الأعمال الدرامية الاجتماعية التي تملؤها الأحداث المثيرة والتشويقية.

تتمحور أحداث مسلسل انترفيو حول نادين الفتاة التي تجسدها الفنانة رنا رئيس، والتي تعمل محللة بيانات، حيث تتعرض تلك الفتاة لمقابلة عمل تقلب حياتها رأسًا على عقب.

تواجه رنا رئيس أزمة في حياتها بسبب خوفها من الدخول في العلاقات العاطفية، إلا أنها تقع في غرام مدير الشركة التي تعمل بها، وتتوالى الأحداث.

مسلسل انترفيو

اجتمع باقة لامعة من النجوم في مسلسل انترفيو بجانب الفنانة الشابة رنا رئيس التي تتولى البطولة المطلقة للمرة الأولى، ويشاركها كل من الفنان خالد شباط، ميدو عادل، حازم إيهاب، منة سماحة، مونيكا ألفونس، نور بدر، سارة نور، وغيرهما العديد من النجوم، والعمل من تأليف أمينة مصطفى، وإخراج أحمد خالد أمين.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.