موعد تنسيق الدبلومات الفنية 2024

موعد تنسيق الدبلومات الفنية 2024


موعد تنسيق الدبلومات الفنية 2024 والرابط رسميًا من الوزارة

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بيان بشأن موعد تنسيق الدبلومات الفنية 2024، لقبول طلاب دبلوم المدارس الفنية نظام 3 – 5 سنوات ودبلوم المعاهد الفنية المتوسطة نظام السنتان بعد الثانوية عام 2024.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم عن تفاصيل تسجيل طلاب الشهادات الفنية على موقع التنسيق الإلكتروني، والتعليمات ومدة استمرار التسجيل، وخلال السطور التالية تعرف على موعد تسجيل رغبات الدبلومات الفنية 2024.

موعد تنسيق الدبلومات الفنية 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم موعد تنسيق الدبلومات الفنية 2024 الرسمي، والذي يبدأ من يوم الثلاثاء الموافق 3 سبتمبر 2024، وذلك حرصًا من الوزارة اعلى ربط التعليم بسوق العمل من خلال الاعتماد على التعليم الفني وتحسين جودته.

وذلك بهدف انتاج كوادر وسواعد بشرية مدربة على تحقيق أهداف الدولة في التنمية المستدامة، وهذا من خلال تطوير طلاب حملة الشهادات الفنية بتسجيل رغباتهم في التنسيق الإلكتروني.

مدة تنسيق الدبلومات الفنية 2024

تستمر فترة تنسيق الدبلومات الفنية 2024 لمدة 9 أيام متتالية، وعلى مدار الـ 24 ساعة لليوم، وذلك من خلال أي جهاز لوحي متصل بالانترنت، من المنزل.

كما يتم تشغيل معامل الحاسب الآلي في الجامعات لتكون متاحة لطلاب الدبلومات الفنية في مواعيد العمل الرسمية من الساعة 9 حتى الساعة 3 عصرًا، لتكون مكان لتسجيل الرغبات للطلاب.

ينتهي موعد تنسيق الدبلومات الفنية 2024 في يوم الخميس الموافق 12 سبتمبر 2024، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءًا، كما ورد عن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في بيانها الرسمي.

رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2024

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن على طلاب الدبلومات الفنية التسجيل عبر موقع التنسيق الإلكتروني عبر الرابط: www.tansik.digital.gov.eg من خلال تسجيل رغباتهم باستخدام رقم الجلوس الخاص بهم والرقم السري.

كما نوهت الوزارة على الطلاب أنه يمكن تعديل الرغبات المسجلة طول فترة التسجيل المتاحة أمام الطلاب، حتى موعد غلق الموقع، ويكون متاح قائمة بأسماء الكليات والمعاهد التي تقبل طلاب الشهادات المختلفة لتكون متاحة للاختيار لدى الطلاب.

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام