دفتر تحضير تربية دينية للصف الأول الابتدائي 2025

دفتر تحضير تربية دينية للصف الأول الابتدائي 2025


دفتر تحضير تربية دينية للصف الأول الابتدائي 2025 pdf ترم أول

يستعد مدرسو مادة التربية الدينية الإسلامية للعام الدراسي الجديد 2024 2025، من خلال إعداد دفتر تحضير تربية دينية للصف الأول الابتدائي 2025، والذي نوفره خلال السطور التالية برابط مباشر لنسخته الإلكترونية الجاهزة للطباعة والاستخدام.

يصمم عدد من المدرسين دفاتر التحضير بحسب ما يحتاجه المدرسين من تنظيم للحصة، وطبقًا لشروط وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في تقييم المادة.

دفتر تحضير تربية دينية للصف الأول الابتدائي 2025 pdf ترم أول

يحتوي دفتر تحضير تربية دينية للصف الأول الابتدائي 2025 pdf ترم أول، على 12 صفحة ضرورية لتنظيم مادة التربية الدينية الإسلامية، والتي تبدأ بالغلاف الذي يحمل اسم المادة والصف الأول الابتدائي للعام الدراسي 2024 2025.

كما يحتوي على صفحة بيانات المعلم كاملة، ومقسم لجدول الحصص، بجانب رؤية 2030 للوزارة والمدرسة والرسالة الخاصة بالتعليم، ثم الأهداف العامة لتدريس مادة التربية الدينية الإسلامية والأهداف الخاصة لتدريسها للصف الأول الابتدائي.

وتعد من أهم الأهداف الخاصة بتدريس مادة التربية الدينية الإسلامية للصف الأول الابتدائي هي التعرف على عدد من الأساسيات الدينية، مثل أن الله واحد لا شريك له، وتحية الإسلام ومعناها، والصدق والأمانة كصفات النبي صلى الله عليه وسلم.

ويجب أن يتوافر في دفتر التحضير مجموعة من المساعدات لتنظيم الصفحات وخاصة صفحة تحضير الدروس، لتحتوي على طرق التقييم الجديدة، والتي تشمل تقييم اسبوعي وتقييم شهري، والواجب المنزلي، والنشاط.

ويوفر داخل دفتر تحضير تربية دينية إسلامية خريطة نواتج تعلم مادة التربية الدينية الإسلامية للصف الأول الابتدائي للفصل الدراسي الأول 2024 2025، وكذلك للفصل الدراسي الثاني للعام ذاته، ثم طريقة عرض الدرس.

تحميل دفتر تحضير تربية دينية للصف الأول الابتدائي 2025 pdf ترم أول

يوفر موقع «شبابيك» رابط تحميل دفتر تحضير تربية دينية للصف الأول الابتدائي 2025 pdf ترم أول، من خلال Google Drive بشكل مباشر عبر الرابط المباشر مـــــــــــن هــــــــــنـــــــــا

ويمكن الاستعانة بصفحة تحضير الدرس الجديدة والتي تشمل تقييم شهري وأسبوعي والنشاط لتكون مطابقة لشروط التقييم الجديدة:

​​​​​​​

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام