بنك أسئلة وامتحانات المعاصر انجليزي تانية ثانوي 2025 pdf الترم الأول

بنك أسئلة وامتحانات المعاصر انجليزي تانية ثانوي 2025 pdf الترم الأول

ينشر «شبابيك» رابط تحميل ملحق بنك الأسئلة والامتحانات في كتاب المعاصر بمادة اللغة الإنجليزية لطلاب الصف الثاني الثانوي الفصل الدراسي الأول، طبعة جديدة للعام الدراسي 2025/2024.

فقد حرص العديد من المعلمين والمعلمات على تصوير النسخ الجديدة من الكتب الخارجية، بكل أجزاءها لكافة المراحل التعليمية بمعظم المواد.

ومن ثم قاموا بنشرها وإتاحتها لكافة الطلاب، حتى يتمكنوا من الإطلاع عليها والاسترشاد بها في المذاكرة وتحضير الدروس، وحل التمارين والاختبارات والتعرف على نماذج الأسئلة.

يهتم عدد كبير من الطلاب والطالبات بالحصول على الطبعات الجديدة من الكتب الخارجية، حتى تحتوي على المقررات الدراسية الخاصة بهذا العام بتعديلاتها إن وجدت.

ملحق كتاب المعاصر لغة إنجليزية للصف الثاني الثانوي الترم الأول 2025

ويعد كتاب المعاصر واحدا من أهم الكتب الخارجية، التي يعتمد عليها طلاب المرحلة الثانوية في كل المواد، من بينها مادة اللغة الإنجليزية.

حيث يشتمل على شروحات مبسطة والكثير من التدريبات ونماذج الأسئلة، تساعد الطلاب في فهم المنهج بشكل أفضل.

ويمكن لكافة أولياء الأمور وطلاب الصف الثاني الثانوي للعام 2024 2025، تحميل جزء الأسئلة والامتحانات كتاب المعاصر انجليزي الترم الأول بالنسخة الجديدة، من خلال الرابط المرفق بالموضوع.

وتضمن بنك أسئلة وامتحانات المعاصر انجليزي 2 ثانوي 2025، تمارين واختبارات على كل الدروس والوحدات المقررة خلال الفصل الدراسي الأول بالعام، وتتمثل محتويات الكتاب في:

Part 1: Skills 

  • Reading skills 

  • Writing skills 

  • Translation 

Part 2: A Week is enough 

  • Day 1: General Revision on Vocabulary (each two units) followed by Exercise for practice.

  • Day 2: General Revision on Structures (each two units) followed by Exercise for practice.

  • Day3: Reading comprehension - Translation - Writing 

  • Day 4, 5, 6, 7: Model Exams from different governorates - Al Azhar Exams for inclusive students.

يمكنك الإطلاع على بنك الأسئلة والامتحانات للعام الدراسي كتاب المعاصر لغة إنجليزية للصف الثاني الثانوي الترم الأول 2025، وتحميله بصيغة pdf من خلال تطبيق تليجرام اضغط هنا 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام