دفتر تحضير دراسات الصف السادس الابتدائي

دفتر تحضير دراسات الصف السادس الابتدائي


دفتر تحضير دراسات الصف السادس الابتدائي 2025 pdf ترم أول

يستعد مدرسو مادة الدراسات الاجتماعية للعام الدراسي الجديد 2024 2025، من خلال البحث عن تحميل دفتر تحضير دراسات الصف السادس الابتدائي 2025 pdf ترم أول.

ويوفر موقع «شبابيك» رابط مباشر لتحميل دفتر تحضير مادة دراسات اجتماعية للصف السادس الابتدائي للعام الدراسي 2024 2025.

دفتر تحضير دراسات الصف السادس الابتدائي 2025 pdf ترم أول

يوفر دفتر تحضير دراسات الصف السادس الابتدائي 2025 pdf ترم أول،صفحات تنظيمية لمادة الدراسات الاجتماعية، ويبلغ عدد الصفحات نحو 27 صفحة.

ويحتوي على صفحة للغلاف ثم صفحة جدول سير الحصص الاسبوعية، ثم صفحة بيانات المعلم، ثم صفحات رؤسة ورسالة وزارة التربية والتعليم المصرية، وصفحة لإضافة رؤية ورسالة المدرسة التي يعمل بها المدرس.

ثم صفحة الرؤسة الخاصة بتوجيه مادة الدراسات الاجتماعية والرسالة الخاصة بها، واللائحة الداخلية للتوجيه، والأهداف العامة المتطورة للمادة مكتوبة، وصفحة أخرى جاهزة لإضافة أهداف أخرى.

ثم أهداف خاصة بتدريس المادة إلى الصف السادس الابتدائي، وصفحة لكتابة الأهداف المعرفية والمهارية والوجدانية للمادة، ثم صفحتين فارغتين يضاف فيها توزيع منهج الدراسات الاجتماعية للصف السادس الابتدائي.

ثم  صفحات مفصلة لخريطة منهج الدراسات للصف السادس الاجتماعي للفصل الدراسي الأول والثاني، ثم عدد من الصفحات من التحضير للدروس، والتي يمكن الاستعانة بصفحة تحضير الدروس التي تطابق شروط الوزارة للتقييم الجديد على التقييم الأسبوعي والشهري والواجب المنزلي والنشاط كما في الصورة.

تحميل دفتر تحضير دراسات الصف السادس الابتدائي 2025 pdf ترم أول

يمكن تحميل دفتر تحضير دراسات الصف السادس الابتدائي 2025 pdf ترم أول من خلال الرابط المباشر له عن طريق الضغط على النافذة التالية:

 

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام