سجل المتابعة الفنية لمادة الدراسات الاجتماعية

سجل المتابعة الفنية لمادة الدراسات الاجتماعية


سجل المتابعة الفنية لمادة الدراسات الاجتماعية 2025 pdf

يبحث المدرسين الأوائل لمادة الدراسات الاجتماعية عن تحميل سجل المتابعة الفنية لمادة الدراسات الاجتماعية 2025 pdf، استعدادا للعام الدراسي الجديد 2024 2025.

يهتم المدرسين بتحميل وطباعة سجل المدرس الأول لمادة الدراسات الاجتماعية 2025 pdf الجاهزة، لتنظيم المتابعة على مدار الفصل الدراسي  الأول، لمدرسي المدرسة.

سجل المدرس الأول لمادة الدراسات الاجتماعية 2025 pdf

يحتوي سجل المدرس الأول لمادة الدراسات الاجتماعية 2025 pdf، على سجل المتابعة الفنية لمادة الدراسات الاجتماعية 2025 pdf، والذي يستخدمه المدرس الأول في المتابعة لأعمال قسم الدراسات الاجتماعية.

ويحتوي على صفحة الغلاف وبيانات مشرف المادة وجدول حصص المدرس، وسجل ميزانية المدرسة للعام الدراسي وميزانية المدرسة للمادة.

بجانب أنه يوجد توزيع لخطة المادة جاهز للكتابة، وتوزيع المنهج جاهز للكتابة عليه، بجانب ورقة محضر الاجتماع التي يمكن طباعتها أكثر من مرة لعدد الاجتماعات التي يقوم بها في القسم.

بالإضافة إلى الوسائل التعليمية الخاصة بالمادة ومتابعة للفصول بتاريخ الزيارة والنتيجة والتوقيع، بجانب خطة النشاط المصاحبة للمادة بما تم تنفيذه وبما لم يتم.

مع سجل النشرات الواردة الخاصة بالمادة، بتاريخ ومضمون وملاحظات حولها، مع ورقة لتسجيل أسماء الطلاب الضعاف والفائقين في المدرسة.

ثم ورقتين تقرير المتابعة الفنية الذي يكرر طباعته من أجل كل زيارة لتقييم المدرسين، وذلك يفيد المدرس الأول في تنظيم زياراته للفصول.

تحميل سجل المتابعة الفنية لمادة الدراسات الاجتماعية 2025 pdf

يمكن تحميل سجل المتابعة الفنية لمادة الدراسات الاجتماعية 2025 pdfمن خلال النافذة التالية:

 

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام