الإسماعيلي يكشف مفاجأة عن الحالة الصحية لإيهاب جلال

الإسماعيلي يكشف مفاجأة عن الحالة الصحية لإيهاب جلال

كشف النادي الإسماعيلي عن تطورات الحالة الصحية لمديره الفني، إيهاب جلال، بعد تداول أنباء أن وضعه متدهور للغاية.

ونشرت مواقع محليا أنباء تفيد أن وضع إيهاب جلال خطير، حيث وصل معدل وعيه إلى 2%، وهو ما يشكل خطرا كبيرا جدا على حياته.

آخر أخبار إيهاب جلال

أوضح الإسماعيلي أن إيهاب جلال، يخضع لفحوصات طبية جديدة اليوم الخميس من قبل الفريق المعالج له لتقييم حالته الصحية وتطورات الحالة بعد إصابته بجلطة في المخ منذ أيام.

وأشار النادي أن حالة المدرب مطمئنة، فيما يخضع للملاحظة بشكل منتظم خلال تواجده في العناية المركزة لمتابعة حالته والوقوف على آخر تطورات حالته ومدة بقائه في المستشفى.

وقال الإسماعيلي في بيانه: «نهيب بجيمع وسائل الإعلام المختلفة، المقروءة والمسموعة والمرئية، ضرورة تحري الدقة في نشر الأخبار الخاصة بحالة  إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، تجنبا لإثارة الجدل وحفاظا على شعور أسرته، وذلك في ظل نشر العديد من التقارير الكاذبة بشأن حالته».

وأكد الفريق الطبي المسئول عن حالة الكابتن إيهاب، أنه تحت الملاحظة في الرعاية المركزة حاليا، على أن يبدأ مرحلة الإفاقة اليوم الخميس، ثم يخضع لمجموعة من الفحوصات، لتحديد مدى استجابته للعلاج.

ونفى النادي الأنباء التي نشرت خلال الساعات الماضية، بشأن اتجاه أسرة الكابتن إيهاب لسفره للخارج، من أجل استكمال رحلته العلاجية.

يشار أن إيهاب جلال البالغ من العمر 57 عاما يقود فريق الإسماعيلي فنيا منذ الموسم الماضي بعد إقالته من تدريب المنتخب الوطني.

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011