نتيجة الثانوية العامة الدور التاني هتظهر امتى 2024؟

نتيجة الثانوية العامة الدور التاني هتظهر امتى 2024؟

يتساءل العدديد من الطلاب وأولياء الأمور نتيجة الثانوية العامة الدور التاني هتظهر امتى 2024، بعد مرور فترة من انتهاء ماراثون الامتحانات الذي انقضى يوم 3 سبتمبر الجاري.

يترقب العديد من الطلاب وأولياء الأمور موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني منذ نهاية ماراثون الامتحانات على نار أحر من الجمر، ليتمكنوا من التقديم في المرحلة الثالثة، والانتهاء من خطوات التقديم قبل بداية العام الدراسي الجديد.​​​​​​​

موعد ظهور نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2024

انتهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من أعمال التصحيح الخاصة بكراسات إجابة امتحانات الثانوية العامة للدور الثاني لجميع المواد المختلفة التي خاضها الطلاب في الفترة الماضية.

تتأهب وزارة التربية والتعليم، لإعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني، حيث تجهز الكنترولات المختلفة على مستوى الجمهورية النتيجة، وذلك تمهيدًا لإعلانها.

ومن المتوقع، أن يتم إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 خلال الساعات القادمة، ليتعرف الطلاب على الدرجة التي تمكنوا منها في المواد التي تم إعادة امتحانها بالدور الثاني.

يذكر أن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، محمد عبداللطيف، قد أعلن أن عدد الراسبين في الدور الأول بلغوا نحو 96984 طالب وطالبة، من إجمالي 726648 طالبا وطالبة حضروا الاختبارات.

الجدير بالذكر، أن بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني سيتم الإعلان عن فتح باب التقديم للمرحلة الثالثة، ليتمكن الطالب من الدخول عبر مكتب التنسيق الإلكتروني وملىء الرغبات الخاصة به.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.