زيجة أكرم توفيق الثانية تفتح النار على لاعب الأهلي

زيجة أكرم توفيق الثانية تفتح النار على لاعب الأهلي

تحولت زيجة أكرم توفيق الثانية إلى واحدة من أكثر الموضوعات تداولا على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بعد إعلان اللاعب عنها علنا للجمهور.

وتابع الجمهور نشر أكرم توفيق توثيقا لرحلته السياحية خلال الإجازة في إحدى الدول الآسيوية خلال الأيام الأخيرة، ثم ظهر اللاعب في صورة عبر خاصية «ستوري» على تطبيق «إنستجرام» رفقة سيدة، وأرفقها بتعليق «زوجتي».

زوجة أكرم توفيق الثانية محل اهتمام واسع

بعد دقائق من نشر أكرم توفيق الصورة، بدأ عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تداولها وانتقاد اللاعب، بدعوى أنه تخلى عن زوجته الأولى التي عاشت معه رحلة صعوده.

وتداول نشطاء موقع «فيسبوك» منشورا مزعوما لشقيقة زوجة أكرم توفيق الأولى علقت فيها على زيجته الثانية بعبارات مثل: «ألف مبروك يا كيمو عليك خطافة الرجالة، أكبر منك بسبع سنين دي صح.. ألف مبروك وطمني أخبار قال الله وقال الرسول والنبي حسبي الله ونعم الوكيل فيك.. ومش مكسوف الناس تشوفها الفرق بينها وبين مراتك 12 سنة يا جدع».

ودافع آخرون عن أكرم توفيق بالتأكيد على أنه لم يرتكب محرم، حيث كتب حساب: «مكنش يصح إن أكرم توفيق يتجوز، كان الأولى ياخد البنت ويضربوا ورقتين عرفي علشان الناس تتبسط.. في إيه يا جماعة ما يتجوز خليكم في حالكم».

وذهب آخرون إلى أن حياة اللاعب الخاصة لا ينبغي التدخل فيها من قبل الجماهير.

​​​​​​​

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011