منحة المولد النبوي للعمالة الغير منتظمة 2024

منحة المولد النبوي للعمالة الغير منتظمة 2024


منحة المولد النبوي للعمالة الغير منتظمة 2024 .. حقيقة ولا لا

تستعد وزارة العمل في صرف منحة المولد النبوي للعمالة الغير منتظمة 2024، والتي يتم صرفها خلال الأيام القليلة المقبلة  وفقًا لضوابط والقواعد المنظمة للعمل.

ويتم صرف منحة المولد النبوي للعمالة الغير منتظمة تبعًا لتوجيهات وزير العمل، محمد جبريل، والتي من المقرر أن يتم صرفها للعاملين خلال الفترة قبل المولد النبوي الشريف 2024.

منحة المولد النبوي للعمالة الغير منتظمة 2024

كشفت شيماء كمال، مديرة عام الإدارة العامة لرعاية العمالة غير المنتظمة في وزارة العمل، أن كافة مكاتب الوزارة في المحافظات تستعد لصرف منحة المولد النبوي للعمالة الغير منتظمة 2024.

قيمة منحة المولد النبوي للعمالة الغير منتظمة 2024

تقدر قيمة منحة المولد النبوي للعمالة الغير منتظمة لهذا العام بمقدار 500 جنيه، طبقًا لما سجلت في كشوف مكاتب مديريات العمل في المحافظات وبمعرفة مفتشي العمل.

موعد صرف منحة المولد النبوي للعمالة الغير منتظمة 2024

ذكرت شيماء في بيان أنه تم تحديد موعد صرف منحة المولد النبوي للعمالة الغير منتظمة لهذا العام، بداية من الأسبوع القادم لصرف مبلغ المنحة لجميع العمالة الغير منتظمة في جميع المحافظات، ليستمر مدة الصرف حتى نهاية الأسبوع الأول من شهر أكتوبر 2024 القادم.

أي يبدأ موعد صرف المنحة بداية من يوم السبت الموافق 7 سبتمبر 2024، وتنتهي يوم الإثنين الموافق 7 أكتوبر 2024، وهذا حرصًا من الوزارة لترك فرصة لجميع فئات العمالة غير المنتظمة في الحصول عليها والاستفادة منها.

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام