نتيجة مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا

نتيجة مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا


نتيجة مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا 2024 .. الموعد والرابط

​​​​​​​انتهى طلاب مدارس ستيم من أداء الامتحانات يوم 31 أغسطس 2024، ويحتاج الطلاب إلى معرفة موعد ورابط نتيجة مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا للاستعداد إلى الاستعلام عنها وقت إعلانها رسميًا من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنية.

وقد قام عدد من الطلاب الراغبين في الالتحاق بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM بخوض امتحانات القبول في المدارس، والتي سنوفر موعدها والرابط الخاص بها خلال السطور التالية.

موعد نتيجة مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا

لم تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موعد نتيجة مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا رسميًا، ولكن من المقرر أن تظهر النتيجة في الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر 2024 الجاري.

وأتاحت الوزارة يوم الأربعاء الموافق 21 أغسطس 2024 كيوم بديل لأداء اختبارات التقدم لمدارس المتفويقن في العلوم والتكنولوجيا، كبديل للذين تخلفوا عن أداء الاختبارات أو من حدث لهم مشاكل خلال الاختبار.

رابط نتيجة مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا 2024

وتظهر نتيجة مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا على رابط تابع لموقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، المخصص لنتيجة مدارس ستيم 2024، والذي يمكن الحصول عليه والدخول إليه من خلال الضغط مباشرة على الرابط مــــــــــــــن هـــــــــنــــــا.

وتنشر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نتائج قبول طلاب المتفويقن، بشكل رسمي في مختلف المحافظات لكافة فروع مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا ليعرف الطلاب نتيجة التحاقهم بمدارس ستيم 2024.

خطوات الاستعلام عن نتيجة مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا 2024

يمكن الحصول على نتيجة مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا 2024  من خلال الخطوات التالية:

علمًا بأن اختبار القبول هو امتحان لترتيب الطلاب حسب مجموع الدرجات لأربع مواد تنازليًا، ويتم تنسيق الطلاب المقبولين على المدارس بناء على رغبات الطالب ومجموعه.

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام