موقع تسجيل الرغبات تنسيق الأزهر 2024

موقع تسجيل الرغبات تنسيق الأزهر 2024


موقع تسجيل الرغبات تنسيق الأزهر 2024.. الرابط والخطوات

يبحث طلاب الثانوية الأزهرية على موقع تسجيل الرغبات تنسيق الأزهر 2024، والذي فتح رسميًا يوم السبت الموافق 7 سبتمبر ويستمر حتى يوم الخميس الموافق 12 سبتمبر 2024.

ويتاح تسجيل الرغبات في تنسيق الأزهر 2024 لطلاب الناجحين في الدور الاول من امتحانات الصانوية الأزهرية 2023 2024، وسيتاح لطلاب الثانوية الأزهرية الناجحين من الدور الثاني بداية من يوم الاثنين الموافق 9 سبتمبر 2024.

موقع تسجيل الرغبات تنسيق الأزهر 2024

فتح موقع التنسيق الإلكتروني باب تقديم طلاب الثانوية الأزهرية، لتسجيل الرغبات في الالتحاق بالكليات والجامعات، وذلك يوم السبت الموافق 7 سبتمبر، ويستمر لمدة 6 أيام لطلبة الدور الأول للثانوية العامة، حتى يغلق يوم الخميس الموافق 12 سبتمبر 2024.

بينما يستم موقع تسجيل الرغبات تنسيق الأزهر 2024 في استقبال طلاب الناجحين من الدور الثاني بداية من الإثنين الموافق 9 سبتمبر 2024 وحتى انتهاء مدة التسجيل.

ويتاح الدخول على موقع تسجيل الرغبات تنسيق الأزهر 2024 على مدار الـ 24 ساعة، وذلك من خلال أي جهاز لوحي متصل بالانترنت، بينما يمكن الاستعانة بمعامل الحاسب الآلي في الجامعات في أوقات العمل الرسمية من 9 صباحًا إلى 3 عصرًا.

رابط موقع تسجيل الرغبات تنسيق الأزهر 2024

يتاح الدخول على ؤابط موقع تسجيل الرغبات تنسيق الأزهر 2024 من خلال الرابط المباشر للموقع مـــــــــن هـــــــــنـــــــا، وذلك من خلال موقع التنسيق الإلكتروني التابع لمكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد، ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

إذ يوفر الدخول إلى الموقع ومن ثم اختيار خدمات تنسيق الثانوية الأزهرية، والتي تتاح الآن، ويمكن للطلاب قراءة دليل الطالب لقواعد التنسيق والقبول العام، من خلال الموقع.

خطوات تسجيل الرغبات تنسيق الأزهر 2024

يمكن تسجيل الرغبات تنسيق الأزهر 2024 من خلال الدخول إلى خدمات تنسيق الثانوية الأزهرية والضغط على الرابط من هنا لتسجيل رغباتك، وكتابة رقم الجلوس والرقم السري من على الأرقام المكتوبة على الشاشة.

وكتابة الرقم التأكيدي، ثم الضغط على الخطوة التالية، لقراءة البيانات الأساسية للطالب والتأكد من صحتها، ثم بدء كتابة وتسجيل الرغبات، ثم حفظها وطباعتها إن كان الطالب في حاجة إلى ذلك، ثم الخروج من الموقع.

علمًا بأن الطالب يمكن أن يقوم بتعديل تسجيل الرغبات  طول فترة السماح بتسجيل الرغبات ويتم اعتماد آخر تعديل تم حفظه على الموقع عند أغلاق فترة تسجيل الرغبات في تنسيق القبول في جامعات الأزهر.

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام