شام الذهبي

شام الذهبي


(بالفيديو) شام الذهبي تنجو من إصابة خطيرة بسبب هذه الحركة تعرف عليها

شرت شام الذهبي ابنة أصالن نصري فيديو لها على صفحتها الشخصية على موقع «الانستجرام»، والذي ظهرت فيه وهي تقوم بحركة رياضية خطيرة كادت تسبب لها إصابة شديدة في الرقبة.

وتسببت الحركة في إثارة فزع جمهورها ومتابعيها، خوفًا من التسبب في كسر رقبتها، وتعتبر الحركة مشهورة والكثير يرغب في تجربتها، وخلال السطور التالية إليك تفاصيل واقعة شام الذهبي.

إصابة شام الذهبي

وثقت شام الذهبي بنشور على صفحتها الشخصية على موقع الإنستجرام فيديو في إحدى الصالات الرياضية، وهي تقوم بحركة الشقلب على الحائط، والتي تقوم بها بالاستناد على زراعيها ورفع قدميها للأعلى ثم الاستناد على الحائط.

ولكن بسبب عدم الاتزان وصعوبة الحركة بدون تدريب جيد، وقعت شام على رقبتها ولكن ظهرت في الفيديو بعدها بأنها جلست تضحك ومر الأمر بخير.

وعلقت على الفيديو قائلة أجازة اسبوعية سعيدة، ربنا ستر الحمد لله، وذلك لطمأنة جمهورها أن وقوعها لم يتسبب في ضرر كبير لها.

واعترفت شام خلال فيديو قصير على خاصية القصص القصيرة، أن رأسها يؤلمها قليلًا ولكن تحمد ربنا أنها مرت على خير، وأخبرت جمهورها بأنها ستذهب إلى العيادة للإطمئنان على نفسها.

ويتابع شام الذهبي حوالي 2.6 مليون متابع، وقد قامت بنشر أكثر من 2871 منشور حتى الآن، وهي بجانب أنها إبنة أصالة نصري، إلا انها من الشخصيات المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام