نتيجة تقليل الاغتراب 2024 بالرابط.. احصل عليها الآن

نتيجة تقليل الاغتراب 2024 بالرابط.. احصل عليها الآن

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي نتيجة تقليل الاغتراب 2024 بالرابط، حتى يتمكن الطلاب من معرفة النتيجة الخاصة بهم، والتي على أساسها تتحدد العديد من الأمور الخاصة بالتقديم إلى الجامعات والكليات المختلفة.

كان قد بدأ مكتب التنسيق في استقبال طلبات تقليل الاغتراب من خلال موقع التنسيق الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت، وذلك خلال الفترة من يوم الخميس الموافق 29 أغسطس والتي استمرت لمدة أسبوع.

انتهى مكتب التنسيق من استقبل طلبات تقليل الاغتراب يوم الأربعاء الموافق 4 من سبتمبر 2024، ومنذ ذلك الحين ويترقب العيديد من الطلاب وأولياء الأمور النتيجة بفارغ صبر.

​​​​​​​

لينك نتيجة تقليل الاغتراب 2024

تقدم طلاب المرحلتين الأولي والثانية برغباتهم لتقليل الاغتراب في سهولة ويسر، والتزم المكتب بشروط وقواعد القبول المنظمة لتقليل الاغتراب الصادرة من أمانة المجلس الأعلى للجامعات والنسبة المقررة والطاقة الاستيعابية لكل كلية ومعهد.

أتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، إمكانية الإطلاع على نتيجة تقليل الاغتراب إلكترونيًا ليسهل على الطالب التعرف على النتيجة دون مواجهة صعوبة في الأمر.

يستطيع الطالب التعرف على نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الأولى والثانية 2024 من خلال مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد، فقط عليك اضغط هنـــــا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.