دفتر تحضير تربية دينية للصف الثالث الابتدائي 2025

دفتر تحضير تربية دينية للصف الثالث الابتدائي 2025


دفتر تحضير تربية دينية للصف الثالث الابتدائي 2025 pdf

يبحث المدرسين عن دفتر تحضير تربية دينية للصف الثالث الابتدائي 2025 pdf، بنسخته الإلكترونية الجاهزة، وذلك من أجل الاستعداد للعام الدراسي الجديد 2024 2025.

ويوفر عدد من المدرسين تصميمات جاهزة بما يحتاجه المعلمين في دفتر التحضير، لذلك يوفر موقع «شبابيك» رابط مباشر لتحميل دفتر تحضير التربية الدينية الإسلامية لللصف الثالث الابتدائي 2025.

دفتر تحضير تربية دينية للصف الثالث الابتدائي 2025 pdf

يحتوي دفتر تحضير تربية دينية للصف الثالث الابتدائي 2025 pdf على 12 صفحة مناسبة لتكون منظمة للمادة وتحضيرها للعام الدراسي الجديد 2024 2025.

إذ يبدأ  بغلاف مزخرف باسم المادة والعام الدراسي، ثم بيانات المعلم، وجدول الحصص، ثم عدد من الصفحات المكتوبة عن رؤية 2030 الخاصة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الأساسي والعالي، ورؤية المدرسة والرسالة الخاصة بها.

بجانب الأهداف العامة لتدريس مادة التربية الدينية الإسلامية، وأهداف تدريسها للصف الثالث الابتدائي، ثم خريطة نواتج تعلم مادة التربية الدينية الإسلامية للصف الثالث الابتدائي الفصل الدراسي الأول وكذلك الثاني للعام الدراسي 2024 2025.

ثم صفحة تحضير الدرس، وذلك لطباعتها أكثر من مرة لعدد الدروس التي توجد في منهج التربية الدينية الإسلامية للصف الثالث الابتدائي، وفيها يوفر النشاط واستراتيجيات التعلم.

كما على المدرس كتابة التقييم بناء على تقييم وزارة التربية والتعليم الجديد، وذلك لتقسيم التقييم على الواجب المنزلي، والتقييم الأسبوعي والشهري، والنشاط بداخل الفصل.

 

تحميل دفتر تحضير تربية دينية للصف الثالث الابتدائي 2025 pdf

يمكن تحميل دفتر تحضير تربية دينية للصف الثالث الابتدائي 2025 pdf من خلال النافذة التالية، من خلال تكبيرها والضغط على سهم التحميل أعلى يسار الصفحة.

​​​​​​​

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام