العروسة المغصوبة بكفر الدوار

العروسة المغصوبة بكفر الدوار


حقيقة فيديو بكاء العروسة المغصوبة بكفر الدوار

انتشر خلال الساعات الأخيرة فيديو لعروسة تبكي خلال لقطات النظرة الأولى للعريس لعروسته في مكان الكوافير، والتي تسمى first look، وهي اللحظة المؤثرة التي ينتظهرا الكثير من العرائس لرؤية عريسها وردة فعله على فستانها. 

لكن عروسة كفر الدوار التي لقبت بالعروسة المغصوبة، وذلك لتعابيرها التي صنعتها وقت دخول العريس وانزعاجها الواضح، مما جعل الفيديو ينتشر بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي.

 

فيديو بكاء العروسة المغصوبة

انتشر فيديو بكاء العروسة المغصوبة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، والتي ظهر فيها عروسة في مكان المكياج بينما ترتدي فستانها، لكنها  تبدو أنها تبكي ومنزعجة بشكل واضح.

وعلق الكثير من الجمهور، بان العروسة أكيد مغصوبة على الزواج، ولا تقبل بالعريس، وهذا تزامن مع زواج إخدى الإنفلونسرز المشاهير التي كانت تبدو فرحة وسعيدة بزواجها ليقارنوا بين الاثنين تحت عنوان الفرق بين الزواج عن حب وزواج الغصب.

القصة الحقيقية وراء فيديو بكاء العروسة المغصوبة

اعترفت الميكب ارتست أسماء صبري، التي قامت بتصوير الفيديو وتحميله على صفحتها، أن الفيديو المصور للعروسة كان بموافقة العريس، ونفت ما تردد حول العروسة أنها مغصوبة على الزواج.

إذ قالت أن العروسة تحب العريس والعريس يحبها، ولكنها لم تكن في أحسن حالاتها النفسية بسبب غضبها من أن العريس لم يرتدي بدلة أو يحضر لها بوكيه الفرح، برغم رغبتها في ذلك، ولم ينفذ طلباتها.

بينما قال العريس في إحدى اللقاءات الصحفية، أن حالته المادية لا تسمح بأن يشتري بدلة وأن يشتري البوكية، وأنه تكفل بمصاريف فستانها، والمكياج يومها، لتكون أفضل عروسة، بينما لم يحضر لنفسه شيء سوى دبلة فضة بـ 40 جنيه، وأنه لا يهتم بهذا، وكان المهم بالنسبة له هي العروسة وتنفيذ رغباتها.

وقال متضررًا أن فيديو المنتشر لم يعلم عنه شيء، وأنه لا يملك أي حساب مواقع تواصل اجتماعي، وأنه علم بأمر الفيديو من أصدقائه، وأنه تضرر ويريد حقه من الميكب ارتست ويريد أي محامي للوقوف بجواره للدفاع عنه، فهو تضرر في العمل وفي الأسرة وتشاجر مع أهل العروسة وغيرها من المشاكل التي تعرض لها بسبب الفيديو.

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام