نتيجة مدارس stem بالاسم والرقم القومي 2024.. كيفية الاستعلام عنها

نتيجة مدارس stem بالاسم والرقم القومي 2024.. كيفية الاستعلام عنها

يتطلع الكثير من أولياء الأمور والطلاب المتقدمين بطلبات الالتحاق بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا «STEM»، لمعرفة كيفية الاستعلام عن نتيجة القبول للعام الدراسي 2024 2025.

نتيجة مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا 2024

فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن نتيجة القبول في مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا «ستيم» للعام الدراسي الجديد، عبر موقعها الإلكتروني الرسمي.

حيث قامت الوزارة بإجراء اختبارات القبول في مدارس ستيم لعام 2025، اعتبارا من يوم السبت الموافق 17 أغسطس 2024، واستمرت لمدة 4 أيام حتى يوم الثلاثاء الموافق 20 أغسطس 2024.

واستمرت عملية الإطلاع على ورق اختبارات القبول، وتقدير درجات الطلاب التي يتوقف عليها عملية القبول، نحو ما يقرب من 20 يومًا.

وتم الإعلان عن نتيجة القبول في مدارس ستيم رسميا من قبل وزارة التربية والتعليم، في يوم الإثنين 9 سبتمبر 2024.

لينك نتيجة القبول في مدارس ستيم 2024

وأوضحت الوزارة أنه يمكن لكافة الطلاب والطالبات المتقدمين للالتحاق بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا أو المتفوقين بعين شمس، الاستعلام عن نتيجة القبول باستخدام الرقم القومي للطالب.

ويكون ذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، المتمثل في الرابط التالي:https://exls.emis.gov.eg/

نتيجة مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا بالاسم 2024

كما يمكن للطلاب الحصول على نتيجة القبول في مدارس ستيم باستخدام الاسم، من خلال التوجه إلى أحد فروع المدرسة، حيث تقوم الوزارة بتوزيع كشوفات النتائج على كافة فروع مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا بجميع المحافظات، لتتعرف الإدارات على الطلاب المقبولين.

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام