سعر كتاب المعاصر رياضة أولى ثانوي 2024 2025

سعر كتاب المعاصر رياضة أولى ثانوي 2024 2025

سعر كتاب المعاصر رياضة أولى ثانوي ينشره لكم موقع شبابيك عبر هذه السطور وذلك لطلاب الصف الأول الثانوي الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2025 2024.

سعر كتاب المعاصر رياضة أولى ثانوي

ويحرص العديد من الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات على معرفة تفاصيل النسخ الجديدة من الكتب الخارجية لكافة المراحل التعليمية بمعظم المواد، بكل أجزاءها سواء الشرح أو الإجابات وكذلك الامتحانات.

ويهتم عدد كبير من الطلاب والطالبات بالحصول على الطبعات الجديدة من الكتب الخارجية، حتى تحتوي على المقررات الدراسية الخاصة بهذا العام بتعديلاتها إن وجدت.

ويعد كتاب المعاصر واحدا من أهم الكتب الخارجية، التي يعتمد عليها طلاب المرحلة الثانوية في كل المواد، من بينها مادة الرياضيات.

ويشمل الكتاب على شروحات مبسطة والكثير من التدريبات ونماذج الأسئلة والامتحانات، تساعد الطلاب في فهم المنهج بشكل أفضل.

ويمكن لكافة أولياء الأمور وطلاب الصف الأول الثانوي للعام 2024 2025، الإطلاع على كتاب المعاصر رياضة الترم الأول بالنسخة الجديدة، من خلال شراءه.

وتتمثل محتويات كتاب الامتحانات المعاصر الرياضيات للصف الأول الثانوي 2025.

اختبارات تراكمية قصيرة «الجبر - الهندسة - حساب المثلثات» - الاختبارات الشهرية - الأسئلة الهامة في مقرر الرياضيات الترم الأول - امتحانات الكتاب المدرسي - الامتحانات النهائية وفقًا لامتحانات الإدارات التعليمية السابقة بالمحافظات - الإجابات على كافة الأسئلة والامتحانات.

ويعد سعر كتاب المعاصر رياضة أولى ثانوي كالآتي: بسعر 155 جنيه مصري.

 

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم