موقع تنسيق الثانوية العامة 2024 المرحلة الثالثة بالرابط

موقع تنسيق الثانوية العامة 2024 المرحلة الثالثة بالرابط

يرغب العديد من الطلاب في الوصول إلى موقع تنسيق الثانوية العامة 2024 المرحلة الثالثة، لتسجيل الرغبات الخاصة بهم خلال الفترة التي أعلنتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

يستطيع الطلاب تسجيل رغبات المرحلة الثالثة للثانوية العامة ممن تخلفوا عن التقديم في كل من المرحلة الأولى والثانية، وكذلك طلاب الدور الثاني إلكترونيًا بكل سهولة ويسر.

موقع تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثالثة 2024

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، استقبال تسجيل رغبات الطلاب بالمرحلة الثالثة اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر، على أن تستمر حتى يوم السبت الموافق 12 من سبتمبر الجاري..

يمكنك تسجيل الرغبات بكل سهولة ويسر من خلال الولوج إلى موقع تنسيق الثانوية العامة 2024 المرحلة الثالثة عن طريق الضغط على الرابط التالي من هنــــــا.

​​​​​​​

تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة

وأشارت الوزارة، إلى أن العدد المقدر لطلاب هذه المرحلة بالشعبة العلمية يبلغ 100561 طالب وطالبة، والشعبة الأدبية 20976 طالب وطالبة، وذلك بإجمالي 121537 طالب وطالبة.

يجدر الإشارة إلى أنه يتمكن لطلاب الثانوية العامة تسجيل رغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني بحد أدنى 50% سواء للشعبة العلمية أو الأدبية.

ومن المقرر، أن يتم الإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الدور الأول بالثانوية العامة، بعد انتهاء الطلاب الناجحين بالدور الثاني من تسجيل رغباتهم لعام 2025/2024.

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.