كتاب الأيزو كيمياء تالتة ثانوي

كتاب الأيزو كيمياء تالتة ثانوي


كتاب الأيزو كيمياء تالتة ثانوي 2025 أسئله pdf

يبحث الطلاب عن كتاب الأيزو كيمياء تالتة ثانوي 2025 أسئله pdf ، وذلك للإطلاع عليه إلكترونيًا وتحميله على أي جهاز لوحي لدراسته وحل الأسئلة.

ويوفر كتاب الأيزو كيمياء 2025 تدريبات pdfعدد كببير من الأسئلة على كافة منهج الكيمياء للصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2024 2025، وخلال السطور التالية تعرف على مميزات الكتاب وطريقة تحميله.

مميزات كتاب الأيزو في الكيمياء للصف الثالث الثانوي 2025

يتميز كتاب الأيزو كيمياء تالتة ثانوي 2025 بتجزئة المنهج وكل باب إلى أجزاء ليسهل التعامل مع كل جزء بشكل مستقل، بجانب مراعاة جميع أجزاء المنهج يقوم الكتاب بالتركيز على الجزئيات الهامة من خلال إعادة الأسئلة بصيغة مختلفة ليكون الطالب ملم بكافة أشكال الأسئلة على هذه الجزئية.

يتم تدريج الأسئله  وأفكارها وتماسكها بما يتناب مع توجهات المنهج وفلسفته، وجود أسئلة من المستويات العالية والأفكار الإبتكارية والتي توجد في امتحانات الثانوية العامة خلال الفترة الحالية.

توجد أسئلة التي وردت في امتحانات السنوات السابقة في نهاية كل باب، وعدد كافي من الأسئلة المقالية، بجانب وجود الإجابات كاملة في نهاية الكتاب.

ويتكون كتاب الأيزو من 465 صفحة، جميعها تشمل الأسئلة والتدريبات، بينما تبدأ الإجابات من صفحة 553 لصفحة 462، وتتباين الأسئلة بين الأسئلة الاختيار من المتعدد والأسئلة المقالية، واسئلة الامتحانات القصيرة، ويبلغ سعر الكتاب في المكتبات 170 جنيه.

تحميل كتاب الأيزو كيمياء تالتة ثانوي 2025 أسئله pdf

يمكن تحميل كتاب الأيزو كيمياء تالتة ثانوي 2025 أسئله pdf، من خلال رابط التليجرام الخاص بالقناة، وذلك عن طريق الضغط مباشرة  على الرابط مــــــــــــــن هـــــــــــــــنـــــــــا، لتحميل كتاب الأيزو مباشرة.

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام