كتاب أسئلة المعاصر biology

كتاب أسئلة المعاصر biology


كتاب أسئلة المعاصر biology للصف الثالث الثانوى 2025 pdf

يبحث الطلاب عن كتاب أسئلة المعاصر biology للصف الثالث الثانوى 2025  pdf بنسخته الإلكترونية، إذ يوفر موقع «شبابيك» رابط مباشر للتحميل لأجل الإطلاع عليه وتحميله على أي جهاز لوحي.

ويعد كتاب المعاصر من أهم الكتب الخارجية لطلاب الثانوية العامة، إذ يعتمد عليه طلاب الشهادة الثانوية في الشرح والأسئلة، وذلك لتوفير الأسئلة المطابقة لمواصفات امتحانات الثانوية العامة الجديدة.

كتاب المعاصر biology للصف الثالث الثانوي  2025 أسئلة

يحتوي كتاب المعاصر biology للصف الثالث الثانوي 2025 أسئلة على كم كبير من أسئلة الاختيار من المتعدد MCQ، والتي تتميز بها امتحانات الثانوية العامة في الأعوام الدراسية الحالية.

بجانب عدد كافي من الأسئلة المقالية، والأسئلة الابتكارية، والتي تجمع بين المستويات الأقل إلى المستويات الأعلى والتفكير الإبداعي، بما يتناسب مع مواصفات الورقة الامتحانية في امتحانات الثانوية العامة.

ويقسم كتاب أسئلة المعاصر biology للصف الثالث الثانوى 2025 pdf الأسئلة على أجزاء الكتاب المختلفة ومحتويات الكتاب التي تشمل الوحدتين وكل وحدة تنقسم إلى عدد من الفصول وكل فصل يحتوي على عدد من الدروس.

ويضم الوحدة الأولى أربع فصول، بينما تضم الوحدة الثانية فصلين فقط، بينما يتجزأ الفصول إلى عدد من الدروس الصغيرة، وكل فصل له عدد من الأسئلة شاملة كافة أجزاء الفصل، بجانب أسئلة تشمل الوحدة ثم أسئلة عامة على المنهج.

تحميل كتاب أسئلة المعاصر biology للصف الثالث الثانوى 2025 pdf

يمكن تحميل كتاب أسئلة المعاصر biology للصف الثالث الثانوى 2025 pdf من خلال رابط مباشر من قناة التليجرام، من خلال الرابط مــــــــــــن هـــــــــــــــنـــــــــا.

 

 

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام