آخر يوم تسجيل الرغبات للثانوية الأزهرية 2024.. إليك الرابط الرسمي

آخر يوم تسجيل الرغبات للثانوية الأزهرية 2024.. إليك الرابط الرسمي

نبين لكم خلال الأسطر التالية آخر موعد لتسجيل الرغبات في تنسيق القبول بجامعة الأزهر، قبل بدء العام الدراسي 2024 2025.

حيث يحرص عدد كبير من الطلاب والطالبات الحاصلين على شهادة إتمام الثانوية الأزهرية بالدور الأول والثاني لعام 2024، على الالتحاق بأي من الكليات الجامعية بالأزهر الشريف في سبيل تحقيق أحلامهم.

تسجيل الرغبات للثانوية الأزهرية 2024

فقد أعلن قطاع المعاهد الأزهرية عن بدء العمل بتنسيق القبول بجامعة الأزهر، وفتح باب تسجيل رغبات الطلاب إلكترونيًا، اعتبارا من يوم السبت الموافق 7 سبتمبر 2024.

وأوضح مستشار رئيس الجامعة للتنسيق الإلكتروني، الدكتور محمد فرج، أن تسجيل الرغبات متاح ابتداءً لطلاب الشعبتين العلمي والأدبي، الناجحين في امتحانات الدور الأول للثانوية الأزهرية للعام 2024/2023.

ثم تم السماح للطلاب الناجحين بالدور الثاني «علمي - أدبي» بتسجيل رغباتهم، بدءً من يوم الإثنين الموافق 9 سبتمبر 2024.

آخر موعد لتسجيل رغبات الأزهر 2024

ومن المقرر أن يكون آخر موعد لتسجيل الرغبات لجميع الطلاب والطالبات في يوم الخميس الموافق 12 سبتمبر 2024، وبذلك فقد استمر فتح باب التسجيل لمدة 6 أيام متتالية.

ونوه مستشار رئيس الجامعة على ضرورة الالتزام بالفترة المحددة لتسجيل الرغبات، وأهمية قراءة الدليل الموضح أثناء كتابة الرغبات بعناية؛ لمعرفة كافة التخصصات المتاحة بمختلف الكليات.

رابط تقديم رغبات الثانوية الأزهرية 2024

وأتاحت بوابة الحكومة المصرية لطلاب الثانوية الأزهرية إمكانية تسجيل الرغبات بالدخول على موقع التنسيق الإلكتروني من خلال بوابة تنسيق الجامعات مصر الرقمية، المتمثل في الرابط الآتي:https://tansik.digital.gov.eg/Application/Certificates/Azhar/DefaultAzhar.aspx

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام