مسلسل برغم القانون في أزمة مع الجمهور قبل عرضه.. تفاصيل

مسلسل برغم القانون في أزمة مع الجمهور قبل عرضه.. تفاصيل

واجه مسسلسل برغم القانون أزمة كبيرة مع الجمهور قبل عرضه على الشاشة، وذلك بسبب التشابه الموجود بينه وبين مسلسل تحت الوصاية الذي تم عرضه في رمضان الماضي.

استنكر الجمهور البوستر الرسمي لمسلسل برغم القانون بطولة الفنانة إيمان العاصي، والذي ارتبط بشكل كبير مع مسلسل تحت الوصاية بطولة منى زكي.

أزمة مسلسل برغم القانون 

انتقد الجمهور قصة مسلسل برغم القانون الجديد، والذي من المقرر عرضه يوم الأحد الموافق 15 من سبتمبر 2024، بسبب تكرار القصة بعد عرض ونجاح مسلسل تحت الوصاية.

تدور أحداث مسلسل برغم القانون حول سيدة تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في يوم ما لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب، وتحاول البحث عنه والعثور عليه إلا أنه دون جدوى.

وتكتشف أن زوجها هرب بعد قصة حب كبيرة جمعت بينهم وزواج دام لـ 10 سنوات، حيث كلل بإنجاب طفلين ليلى وهاشم، لتضطر التعامل مع نفسها والحفاظ على الطفلين، والبحث عن حقها.

وأشار الجمهور، إلى أوجه التشابه بين القصتين التي وصلت إلى المكان حيث دارت أحداث مسلسل تحت الوصاية في دمياط بينما برغم القانون في بورسعيد، بجانب القصة التي قد تكون نسخة طبق الأصل من مسلسل منى زكي.

​​​​​​​

ومن بين أوجه التشابه بين العملين بوستر المسلسل التي جاءت بنفس فكرة الأم والطفلين والبحر الموجود في الخلفية، بجانب طريقة كتابة اسم المسلسل نفسه.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.