هل البنوك إجازة يوم الأحد 15 سبتمبر 2024؟

هل البنوك إجازة يوم الأحد 15 سبتمبر 2024؟

تساءل العديد من العملاء هل البنوك إجازة يوم الأحد 15 سبتمبر 2024، ليتمكنوا من تحديد مدى إمكانية التوجه إلى أحد فروع البنوك المختلفة لإجراء أي من المعاملات البنكية المختلفة على مداري اليوم.

عادة ما تستقبل البنوك عملائها يوم الأحد مع بداية الأسبوع، عدا الإجازات الرسمية التي تمنحها الدولة لمواطنيها، لذا يحرص العملاء على معرفة مواعيد العطلات الرسمية التي على أساسها يتحدد فتح أو غلق البنوك.

​​​​​​​

هل البنوك تعمل يوم الأحد 15 سبتمبر 2024؟

يهتم العديد من العملاء بمعرفة مدى إمكانية التوجه إلى البنوك المختلفة المتواجدة على مستوى الجمهورية يوم الأحد الموافق 15 من سبتمبر 2024.

يعتبر يوم الأحد إجازة رسمية بمناسبة المولد النبوي الشريف، وذلك بعد تقديمها يوم بدلًا من ترحيلها لنهاية الأسبوع وفقًا لقرار رئيس مجلس الوزراء، وهو الأمر الذي من شأنه تعطيل العمل في البنوك المختلفة.

وبدوره أعلن البنك المركزي المصري، تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024، بمناسبة المولد النبوى الشريف، حيث جاء القرار متماشيًا مع قرار رئيس الوزراء.

وأوضح البنك المركزي في بيانه الرسمي، أنه من المقرر أن يتم استئناف العمل في البنوك المختلفة يوم الاثنين الموافق 16 من سبتمبر 2024.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.