دليل المعلم رياضيات للصف الأول الابتدائي

دليل المعلم رياضيات للصف الأول الابتدائي


دليل المعلم رياضيات للصف الأول الابتدائي ترم أول 2024 2025pdf

يبحث المدرسون عن دليل المعلم رياضيات للصف الأول الابتدائي ترم أول 2024 2025، وذلك للاستفادة منه في كيفية تطبيق وشرح الدروس والحصص وإعداد أنشطة التعليم والتعلم وتنفيذها مع الطلاب.

إذ توفر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الدليل لمساعدة المدرسين في تقديم أنشط التعلم التي تساعد الطلاب على الاستكشاف واللعب والحركة والتواصل والتعاون مع زملائهم وغيرها من المهارات التعليمية.

محتويات دليل المعلم للصف الأول الابتدائي رياضيات ترم أول 2025

يحتوي دليل المعلم رياضيات للصف الأول الابتدائي ترم أول 2024 2025، على أهداف المناهج الجديدة وارشادات التعامل مع كل فصل، وتقسيم دروس الرياضيات.

إذ وضح الدليل أن دروس الرياضيات تنقسم إلى نشاط يومي، ونشاط التطبيق واستراتيجيات التدريس، والتي يوفرها الدليل في جدول موضح بوصف موجز لكل استراتيجية.

كما يوجد عدد من الأنشطة وشرح كيفية أدائها وما يحتاجه المعلم لشرحها للطلاب، ثم محتويات الفصول، وما يجب أن يقوم المعلم به بشكل يومي، لأجل الاستفادة بشكل كامل من فترة الحصة وكيفية توصيل المعلومات للطلاب في الصف الأول الابتدائي.

يشمل دليل المعلم للصف الأول الابتدائي رياضيات ترم أول 2025 على 112 صفحة، يمكن تحميلها من خلال رابط التحميل المباشر والذي يوفره موقع «شبابيك»، لتحميل الدليل وقراءته بعناية لأجل تنفيذ ما فيه والاستعانة بالانشطة والأفكار التي يطرحها الدليل للشرح بشكل أكثر سلاسة للأطفال.

تحميل دليل المعلم للصف الأول الابتدائي رياضيات ترم أول 2025

يمكن تحميل دليل المعلم للصف الأول الابتدائي رياضيات ترم أول 2025 من خلال الرابط المباشر عبر الضغط على الرابط مـــــــــــن هــــــــــــــــنــــــــــــــا.

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام