بعد إخلاء سبيله.. هل يحق للاعب أحمد فتوح المشاركة في السوبر الأفريقي؟

بعد إخلاء سبيله.. هل يحق للاعب أحمد فتوح المشاركة في السوبر الأفريقي؟

هل يحق للاعب أحمد فتوح المشاركة في السوبر الأفريقي؟، هذا السؤال أصبح يدور في أذهان الكثير من مشجعي نادي الزمالك، وذلك بعد قرار محكمة مطروح بإخلاء سبيل اللاعب بكفالة 50 ألف جنيه وتأجيل القضية لجلسة 22 من الشهر المقبل.

موقف فتوح من السوبر الأفريقي

قال المحامي محمد رشوان، إن اللاعب أحمد فتوح يحق له المشاركة في السوبر الأفريقي الذي يجمع الأهلي والزمالك في الرياض يوم 27 سبتمبر، ولكن أمر مشاركة اللاعب في يد المدير الفني لنادي الزمالك جوزيه جوميز.

وحسم مصدر من داخل نادي الزمالك، تحدث لصحف محلية، الجدل الدائر حول أحقية للاعب أحمد فتوح المشاركة في السوبر الأفريقي مع الزمالك، عقب إخلاء سبيله في قضية دهس مواطن وتعاطي للمخدرات لحين موعد الجلسة القادمة يوم 22 أكتوبر القادم، حيث طالب هيئة دفاع اللاعب استدعاء كلا من الطبيب الشرعي وشهود عيان الواقعة لاستجوابهم أمام هيئة المحكمة.

​​​​​​​

وقال المصدر إنه من الصعب مشاركة اللاعب فتوح مع الزمالك في مباراة كأس السوبر الأفريقي، وذلك نظرًا لكون اللاعب غير جاهز بدنيًا ونفسيًا بالإضافة إلى من الصعب سفر أحمد فتوح خارج البلاد بسبب استمرار نظر القضية ولم يبت فيها حتى الآن.

وأضاف المصدر أن قرار إخلاء سبيل أحمد فتوح سوف يعطي الفرصة له من أجل القيام التفاوض والصلح مع أسرة المجني عليه، مشيرًا أن الزمالك والجهاز الفني سوف يرحب للاعب في حال رغبته العودة للتدريبات داخل النادي خلال الفترة المقبلة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011