كم عدد حلقات مسلسل برغم القانون؟

كم عدد حلقات مسلسل برغم القانون؟

حاز مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة إيمان العاصي، على إعجاب واهتمام كبير من قبل جمهور الدراما في مصر.

وأصبحت الإجابة عن السؤال بشأن عدد حلقات مسلسل برغم القانون مطلبا للكثير من المتابعين لأحداث المسلسل.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

يعرض المسلسل عبر قناة ON من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 7.30 مساءً على أن تكون الإعادة الأولى له في تمام الساعة 1.15 صباحًا وتكون الإعادة الثانية في تمام الساعة 11.30 صباح اليوم التالي.

ويذاع المسلسل أيضًا على قناة ON drama في تمام الساعة 10 مساءً على أن تكون الإعادة الأولى في تمام الساعة 5 صباح اليوم الذي يليه ويعاد مرة ثانية في تمام الساعة 4 عصرًا.

​​​​​​​

كم عدد حلقات مسلسل برغم القانون؟

بعد أن نال المسلسل إعجاب الكثير، يتساءل عدد من المتابعين عن كم عدد حلقات مسلسل برغم القانون ؟

أجاب صناع المسلسل على هذا السؤال بأنه يتكون من 30 حلقة من يوم الأحد إلى الخميس أسبوعيًا.

قصة مسلسل برغم القانون

يدور أحداث مسلسل برغم القانون حول سيدة تعمل محامية تدعى ليلى التي تجسد شخصيتها الفنانة إيمان العاصي، تكتشف اختفاء زوجها الذي يجسده الفنان هاني عادل، في ظروف غامضة.

إلا أنها لم تستلم رغم الضغوط والمشاكل التي واجهتها في العثور على زوجها المختفي بعد الزواج منها لمدة 10 سنوات وأنجبت منه ولد وبنت، ومع مرور الوقت تكتشف أسرار عن زوجها لم تعلم عنها شئ في الماضي، ومن هنا تبدأ الصراعات والمشكلات.

يشارك في المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم وليد فواز، ومحمد القس، ورحاب الجمل، وفرح يوسف، وعايدة رياض، ومحمد محمود عبدالعزيز، وجيسيكا حسام الدين.

الجدير بالذكر أن المسلسل من إخراج شادي عبدالسلام وتأليف نجلاء الحديني وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011