سفاح الغربية الجديد قتل 5 فتيات وقطعهم لأشلاء.. اعرف القصة كاملة

سفاح الغربية الجديد قتل 5 فتيات وقطعهم لأشلاء.. اعرف القصة كاملة

​​​​​​​أعلنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية عن القبض على سفاح جديد ارتكب العديد من الجرائم المريبة، وكل ضحاياه من الفتيات.

سفاح الغربية الجديد

نجحت المديرية في حل لغز هذه الجرائم وكشف الغموض حوله، وبدأت التحريات عن الأمر عندما عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية على جثة طافية على الماء في ترعة الباجورية وذلك في شهر إبريل الماضي.

وقامت النيابة العامة وفريق كامل من الضباط من البحث الجنائي لمديرية أمن الغربية.

وبمشاركة الطب الشرعي، وسعيا لكشف غموض الواقعة وتحديد هوية مرتكبها بالبحث والتحري حول الواقعة نظرا للتفنن في عملية القتل والتعدي على النفس البشرية.

تبين أن القاتل محترف وغامض شاب ثلاثيني، كل ضحاياه فتيات كان يقوم باستدراجهن عبر مواقع التواصل الإجتماعي باستخدام شبكة علاقاته كونه يعمل في مجال السياحة.

وبعدها يخطف الضحية ويمارس معها الرزيلة ثم يقتلها بأبشع طريقة بقطع أجزاء من الجسد خاصة الأجزاء التناسلية ثم يتخلص من الجثة بأي طريقة.

كما تبين أنه قد قام بتكرار ذلك الأمر مع 5 فتيات من محافظات مختلفة، فتمت عملية البحث بتفريغ الكاميرات حول موقع الحادث وتتبع المشتبه به عبر هاتفه الخلوي. وثبت فيما بعد أنه ارتكب هذه الجريمة وأربع جرائم أخرى تم الكشف عنها، و عند القبض عليه تم العثور على صور وفيديوهات لضحاياه الخمسة.

وأضافت إلنيابة العامة أنه تم حبس المتهم على ذمة التحقيقات لحين التحقق من أسر الضحايا وأخذ أقوال شهود العيان واستكمال التحريات كافة.

كما تم صدور قرار من النيابة العامة بعرضه على مستشفى العباسية للتحقق من سلامة قواه العقلية.​​​​​​​

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري