القناة الناقلة لمباريات الأهلي في بطولة إنتركونتيننتال.. خبر مفرح لجماهير الأحمر

القناة الناقلة لمباريات الأهلي في بطولة إنتركونتيننتال.. خبر مفرح لجماهير الأحمر

ينتظر عشاق النادي الأهلي، المباراة الأولى لفريقهم في النسخة الأولى من بطولة كأس القارات للأندية أو كأس الإنتركونتيننتال، والتي ستنطلق يوم 22 سبتمبر الجاري. 

مباريات بطولة إنتركونتيننتال 

تنطلق بطولة إنتركونتيننتال أو كأس القارات للأندية في نسختها الأولى يوم الأحد المقبل بمباراة تجمع بين العين الإماراتي وأوكلاند سيتي، على أن يكون الفائز فيها سوف يواجه النادي الأهلي يوم 29 سبتمبر على ملعب ستاد القاهرة. 

القناة الناقلة لمباريات الأهلي في بطولة إنتركونتيننتال 

زفت قناة أبو ظبي الرياضية، خبر مفرح لجميع عشاق ومحبي النادي الأهلي من أجل مشاهدة مباريات الأهلي في بطولة كأس إنتركونتيننتال مجانًا بدون تشفير.  

حصلت القناة على حقوق بث مباريات بطولة إنتركونتيننتال أو كأس القارات للأندية في نسختها الأولى، حيث تذيع القناة مباراة افتتاح البطولة يوم 22 سبتمبر التي تقام بين العين الإماراتي وأوكلاند سيتي وكما تذيع مباراة الأهلي والفائر من مباراة الافتتاح. 

وكان قد سبق لقناة أبو ظبي الرياضية إذاعة مباراة الأهلي في بطولة أبطال إفريقيا أمام جورماهيا التي فاز عليه المارد الأحمر بـ 3 أهداف نظيفة، وبث مباراة الزمالك في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية أمام فريق الشرطة الكيني. 

ما هي جوائز بطولة الانتركونتننتال؟ 

أعلن القائمين على بطولة الانتركونتننتال، قيمة جوائز المسابقة والتي تصل إلى 28 مليون دولار، والتي سيتم توزيعها وفقًا لنتائج ومشاركة الأندية. 

ما هي الفرق المشاركة في بطولة كأس إنتركونتيننتال 2024؟ 

ريال مدريد الإسباني 

باتشوكا المكسيكي 

بطل كوبا ليبرتادوريس 

العين الإماراتي

الأهلي المصري

 

أوكلاند سيتي

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري