مواعيد نزول حلقات مسلسل ديبو.. متى يعرض مسلسل محمد أنور الجديد؟

مواعيد نزول حلقات مسلسل ديبو.. متى يعرض مسلسل محمد أنور الجديد؟

مع بدء عرض خلقته لاقى تفاعل كبير من قبل الجماهير خلال الفترة الراهنة، على الرغم من تواجد العديد في منافسة شرسة مع المسلسلات الجديدة، ليتساءل الكثير من الأشخاص حول مواعيد نزول حلقات مسلسل ديبو.

مواعيد نزول حلقات مسلسل ديبو

ويعد مسلسل ديبو من أبرز المسلسلات التي يهتم بها كثير من الجماهير بالتعرف على مواعيد عرض مسلسل ديبو بطولة محمد أنور، الذي يعد من أبرز المسلسلات الجديدة التي يتم عرضها عبر المنصات الإلكترونية.

ويلعب دور بطولة مسلسل ديبو كل من :الفنان محمد أنور - أحمد عبد الحميد - هالة فاخر - محمد محمود - رشدي الشامي - أحمد عبد العظيم - سارة الشامي - إيمان السيد - أمجد الحجار.

وأخرج المسلسل أحمد عبد الوهاب، ومم تأليف إيهاب بليبل

لاقى مسلسل ديبو تفاعل كثير من المتابعين خاصة أنه من الأعمال الدرامية الكوميدية، وتعرض الحلقات عبر منصة Yango Play الإلكترونية، والتي أعلنت انطلاق عرضه مع يوم الجمعة الموافق 13 سبتمبر الجاري.

وتدور أحداث مسلسل ديبو في إطار رعب تشويقي، والذي من المتوقع أن يحقق نجاحًا هائلًا، بعد ردود أفعال الجمهور على الحلقة الأولى.

وبخصوص مواعيد نزول حلقات مسلسل ديبو فإنه يعؤض مرة واحدة في الأسبوع يوم الجمعة، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتعرض منصة Yango Play الإلكترونية حلقة واحدة كل أسبوع.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم