تنسيق التربية الفنية جامعة حلوان

تنسيق التربية الفنية جامعة حلوان


تنسيق التربية الفنية جامعة حلوان 2024 علمي وأدبي

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن تنسيق التربية الفنية جامعة حلوان 2024 والحد الأدنى لقبول الطلاب من الثانوية العامة شعبة علمي وأدبي بالدرجات.

يرغب طلاب الثانوية العامة الدور الأول، والناجحين من امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني، بمعرفة تنسيق التربية الفنية جامعة حلوان 2024 2025، والحد الأدنى للقبول في أهم كليات المرحلة الثالثة.

تنسيق التربية الفنية جامعة حلوان علمي 2024

حددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تنسيق التربية الفنية جامعة حلوان 2024 لطلاب الثانوية العامة شعبة علمية ليكون  الحد الأدنى للدرجات للقبول في الكلية 222.5 درجة، بنسبة مئوية 54.27% فأكثر.

وذلك وفقًا ما اعلنته قوائم نتائج تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2024 للشعبة العلمية، على موقع التنسيق الإلكتروني، التابع لمكت تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد، التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

تنسيق التربية الفنية جامعة حلوان أدبي 2024

أعلن موقع التنسيق الإلكتروني تنسيق التربية الفنية جامعة حلوان أدبي 2024، على موقعها الرسمي، إذ بلغ الحد الأدنى للقبول بالدرجات 205.0 درجة، بنسبة مئوية 50% فأكثر، وهي الحد الأدنى للقبول في الجامعات والمعاهد  لطلاب أدبي.

وقد أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن بانتهاء المرحلة الثالثة تم  توزيع 640 ألف و997 طالب وطالبة، من طلاب الثانوية العامة في جميع مراحل التنسيق الثلاث للقبول في الجامعات والمعاهد.

كما ذكرت تفاصيل عن التحويل بين الكليات لمرحلة تقليل الاغتراب وذلك عبر موقع التنسيق الإلكتروني، وذلك في حدود النسبة المقررة 10% وذلك يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر 2024.

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام