توزيع منهج كمبيوتر للمرحلة الإعدادية

توزيع منهج كمبيوتر للمرحلة الإعدادية


توزيع منهج كمبيوتر للمرحلة الإعدادية أزهر 2025 ترم تاني

نشرت الإدرة العامة للخطة والمنهج والإدارة العامة للتعليم الإعدادي التابع لقطاع المعاهد الأزهرية، توزيع منهج كمبيوتر للمرحلة الإعدادية أزهر ٢٠٢٤ ترم تاني، استعدادًا للعام الدراسي الجديد 2024 2025.

ويحتاج مدرسو الحاسب الآلي في المعاهد الأزهري تقسيم الموضوعات والأنشطة المصاحبة لهذه الموضوعات، والمقررة على الصف الاول والثاني والثالث الإعدادي، للفصل الدراسي الثاني.

توزيع منهج كمبيوتر للمرحلة الإعدادية 2025 أزهر

ينشر موقع «شبابيك» توزيع منهج كمبيوتر للمرحلة الإعدادية أزهر ٢٠٢٤ للفصل الدراسي الثاني، وذلك لكافة المدرسين الحاسب الآلي في المعاهد الأزهرية، لتوزيع الموضوعات على أشهر الترم الثاني.

ويقسم منهج كمبيوتر للمرحلة الإعدادية 2025 أزهر  على الأشهر (فبراير 2025 – مارس 2025  - إبريل 2025 – مايز 2025) بينما يخصص الشهر الأخير لامتحانات الفصل الدراسي الثاني ونهاية العام الدراسي.

ويعتمد المنهج على الكتاب الإلكتروني المقرر على طلاب الصفوف الإعدادية في مدارس وزارة التربية والتعليم، والمتاح على موقع الوزارة، ووجهه قطاعالمعاهد الأزهرية بضرورة مراعاة الأجازات والعطلات الرسمية ومواعيد الامتحانات.

توزيع منهج كمبيوتر للصف الثاني الإعدادي 2025 أزهر

يتضح تقسيم الوحدة الأولى والثانية والثالثة على الأشهر الثلاثة الأولى في الفصل الدراسي الثاني، كما يتبين من جدول توزيع منهج كمبيوتر للصف الثاني الإعدادي 2025 أزهر التالي:

  • منهج شهر فبراير 2025: الوحدة الأولى.

  • منهج شهر مارس 2025: الوحدة الثانية.

  • منهج شهر إبريل2025: باقي الوحدة الثانية والوحدة الثالثة.

توزيع منهج كمبيوتر للصف الثالث الإعدادي 2025 أزهر

يتضح تقسيم الوحدة الأولى والثانية والثالثة على الأشهر الثلاثة الأولى في الفصل الدراسي الثاني، كما يتبين من جدول توزيع منهج كمبيوتر للصف الثالث الإعدادي 2025 أزهر كالتالي:

  • منهج شهر فبراير 2025: الفصل الأول.  

  • منهج شهر مارس 2025: الفصل الثاني والثالث.  

  • منهج شهر إبريل2025: باقي الفصل الثالث والفصل الرابع.  

​​​​​​​

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام