نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة 2024

نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة 2024


موعد إعلان نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة 2024 ورابط النتيجة

أغلق موقع التنسيق الإلكتروني تسجيل الرغبات لطلاب الشهادات العربية والأجنبية، وينتظر الطلاب موعد إعلان نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة 2024، ويحتاجون للحصول عليها من خلال الرابط الرسمي لها.

إذ انتهى التقديم وتسجيل الرغبات يوم الأربعاء الموافق 18 سبتمبر 2024، وذلك بعد أن أتاحة موقع التنسيق الإلكتروني لطلاب الشهادات العربية والأجنبية في بداية شهر سبتمبر الجاري.

موعد إعلان نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة 2024

أوضح مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي لسياسات القبول والتنسيق، السيد عطا، أن موعد إعلان نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة 2024 سيأتي بعد غلق موقع التنسيق الإلكتروني لاستقبال تسجيل الرغبات في الشهادات المعادلة بمدة 72 ساعة.

من المتوقع أن نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة 2024 ستتوافر خلال يوم السبت الموافق 21 سبتمبر 2024، وذلك وفقًا لمرور ما يقارب ثلاثة أيام على غلق موقع التنسيق لتسجيل الرغبات للشهادات العربية والأجنبية.

رابط نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة 2024

يمكن لطلاب الشهادات العربية والأجنبية الحصول على نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة 2024، من خلال موقع التنسيق الإلكتروني، التابع لمكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد، ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عبر الرابط الرسمي لهم وهو:https://tansik.digital.gov.eg/application/ 

بينما يمكن اختصار رابط نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة 2024 المباشر من خلال الدخول إلى خدمات تنسيق الشهادات المعادلة عبر الرابط المباشر مــــــــــــــــــــــــن هـــــــــــــــــــنـــــــــــــا.

خطوات الحصول على نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة 2024

يمكن الحصول على نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة 2024 من خلال اتباع الخطوات التالية:

 

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام