نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2024

نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2024


نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2024 الموعد المتوقع والرابط

ينتظر طلاب المرحلة الثالثة والناجحين من الدور الثاني وباقي طلاب الثانوية العامة الغير مستفيدين من تقليل الاغتراب في المراحل السابقة، نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2024. 

إذ أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي المصرية، عن فتح باب التقديم على المرحلة الثالثة لتقليل الاغتراب 2024، وتفاصيل التقديم المناظر والغير مناظر للتحويل بين الكليات والجامعات.

موعد نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2024 المتوقع

بدأ تقديم طلاب المرحلة الثالثة والناجحين من الدور الثاني لامتحانات الثانوية العامة وكافة الطلاب الذين لم يستفادوا من تقليل الاغتراب في المراحل السابقة، تقديم طلبات التحويل بين الكليات والمعاهد وذلك بداية من يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر 2024.

ويستمر مدة تسجيل تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2024 حتى يوم الأحد الموافق 22 سبتمبر 2024، مستمرًا مدة التقديم لمدة 3 أيام، والذي سيغلق في تمام الساعة السابعة مساءًا.

ومن المتوقع ظهور نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2024 خلال 72 ساعة من موعد غلق موقع التنسيق الإلكتروني لتقديم طلبات تقليل الاغتراب، وبالتالي سيعلن النتيجة في نهاية الأسبوع الجاري خلال يومي الأربع 25 سبتمبر، أو الخميس 26 سبتمبر 2024.

رابط نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2024

يمكن الحصول على نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2024، من خلال موقع التنسيق الإلكتروني، نفس الموقع الذي تم تسجيل طلب التحويل بين الكليات، والذي يتبع مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد، ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

ويمكن للطلاب الحصول على النتيجة مباشرة من خلال الرابط مــــــــــــــــن هــــــــــــــــــنــــــــــــــا، فور إعلان ظهور نتيجة الاغتراب، وذلك من خلال كتابة رقم الجلوس والرقم السري.

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام