رابط نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024

رابط نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024


رابط نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 .. ستظهر خلال ساعات

يعلن جامعة الازهر الشريف نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 اليوم في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر 2024، في مؤتمر يعقده لإعلان تفاصيل النتيجة.

ويرغب طلاب الثانوية الأزهرية في الحصول على رابط نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 قبل موعد ظهورها لانتظار النتيجة على الموقع لمعرفة الكلية والجامعة والمعهد الذي تم ترشيحهم إليها.

موعد نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024

من المقرر أن يعقد جامعة الأزهر الشريف مؤتمر في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا اليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر 2024، وذلك لإعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 وتفاصيلها.

بينما يكون موعد ظهور نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 مباشرة بعد إعلان الأزهر الشريف نتائج التنسيق، وقبول الطلاب في الجامعات والمعاهد الأزهرية وعدد الطلاب المقبولين والمستنفدين لرغباتهم.

رابط نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024

يمكن الحصول على نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024، من خلال موقع التنسيق الإلكتروني التابع لمكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد، ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وذلك من خلال رابط موقع التنسيق الرسمي مـــــــــــــــــن هــــــــــــــــــنــــــــــا، أو من خلال رابط خدمات تنسيق الثانوية الأزهرية عبر الرابط المباشر لها مـــــــــــــــــــن هــــــــــــــــنــــــــا.

ويمكن الحصول على النتائج من خلال كتابة رقم الجلوس والرقم السري، والضغط على عرض النتيجة، ليظهر بيانات الطالب والتي يجب على الطالب التأكد منها، ثم بطاقة الترشيح التي يقوم الطالب بطباعتها لأجل الذهاب إلى الجامعات واستكمال أوراق التقديم للجامعة والكلية والمعهد الذي رشح له.

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام