هل البنوك السعودية إجازة غدًا الاثنين 23 سبتمبر 2024؟

هل البنوك السعودية إجازة غدًا الاثنين 23 سبتمبر 2024؟

يتساءل العديد من العملاء هل البنوك السعودية إجازة غدًا الاثنين 23 سبتمبر 2024، ليتمكنوا من معرفة مدى إمكانية التوجه إلى البنك لإجراء المعاملات البنكية التي تحتاج إلى التوجه للبنك.

ويصادف غدًا الاثنين الموافق 23 سبتمبر 2024 اليوم الوطني السعودي، الذي يعد من أبرز وأهم المناسبات الوطنية التي يتم الاحتفال بها في المملكة العربية السعودية.

​​​​​​​

هل البنوك تعمل غدًا الاثنين 23 سبتمبر 2024 في السعودية؟

أصدر البنك المركزي السعودي، قرار بمنح جميع العاملين في البنوك المختلفة بالمملكة العربية السعودية إجازة رسمية يوم الأثنين الموافق 23 من سبتمبر الجاري ضمن عطلة اليوم الوطني.

وتكون إجازة اليوم الوطني السعودي إجازة مدفوعة الأجر لجميع المواطنين بالمملكة العربية السعودية، بما فيهم موظفي البنوك المختلفة.

وتنتهي عطلة اليوم الوطني السعودي للبنوك ليتم استئناف العمل من جديد في مواعيدها الرسمية يوم الثلاثاء الموافق 24 سبتمبر 2024 الجاري.

وتستقبل البنوك المختلفة العملاء مع صباح يوم الثلاثاء في المواعيد الرسمية المحددة لها بكافة أنحاء المملكة العربية السعودية، بعد انتهاء العطلة التي تمنحها الحكومة لهم.

يجدر الإشارة إلى أن اليوم الوطني السعودي من أبرز وأهم المنسبات الوطنية التي تحتفل بها المملكة بالعديد من المظاهر المختلفة، لاسيما الفعاليات التي يتم إطلاقها، وغيرها من الحفلات الغنائية، والمسابقات، والعروض المختلفة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.