اعتزال الفنان كريم الحسيني

اعتزال الفنان كريم الحسيني


سبب اعتزال الفنان كريم الحسيني التمثيل.. العوضي ورمضان تجاهلوا اتصاله

 أعلن الفنان كريم الحسيني، سبب اعتزاله التمثيل بشكل نهائي، وكشف عن تجاهل أحمد العوضي ومحمد رمضان لاتصاله من أجل المشاركة في أعمالهم الفنية.

جاء ذلك في بيان نشره اليوم الأحد عبر صفحته الشخصية عبر (فيسبوك)، تفاعل معه الكثير من محبيه ومتابعيه.

الفنان كريم الحسيني يعتزل التمثيل

قال كريم الحسيني، إن السبب وراء قرار اعتزاله التمثيل هو عدم الحصول على فرصة عمل داخل الوسط الفني، رغم سعيه المستمر مع زملائه الفنانين والمخرجين والمنتجين.

وأضاف الحسيني، أنه لم يشارك في أي عمل فني منذ 2021 وأن أخر مسلسل شارك فيه كان «إللي مالوش كبير»، وأنه منذ هذا التوقيت وهو يسعى ويبحث من أجل الحصول على فرصة في أي عمل فني.

وأشار أنه قرر يبيع سيارته من أجل السفر كاليفورنيا أو الولايات المتحدة إلى بحثًا عن عمل قائلاً: «حتى لو هضطر أني أبيع جرائد أو أغسل صحون أو أمسح أحذية».

ماذا فعل أحمد العوضي ومحمد رمضان معه؟

قال كريم الحسيني، إن الفنان محمد رمضان تجاهل اتصاله منذ عام 2018 وحتى الآن.

وحكى  الحسيني عن موقف محرج جمعه مع الفنان محمد رمضان، حيث قال إنه انتظر محمد رمضان أمام باب الكرفان الخاص به خلال تصوير مسلسل موسى لمدة 6 ساعات، مضيفًا أنه تفاجئ من تصرف رمضان معه حيث تعامل معه على أنه معجب لم يتذكر أسمه على الرغم من أنهم كانوا أصدقاء مقربين.

وعن الفنان أحمد العوضي، قال الحسيني إنه يتجاهل الرد على اتصاله منذ عام 2021، مضيفًا العوضي كتب بوست يعلن فيه دعمه له خلال افتتاحه لمشروع عربية القهوة، ولم يرد على اتصاله ورسائل الواتساب.